ثقافة

الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة يُكرّمْ الإعلاميين بمناسبة نجاح كتابه خيل أهل البحرين

البحرين – جمال الياقوت

في مبادرة إستحقت الشكر والتقدير والثناء ، وبحضور عدد من الشخصيات والمسؤلين وعدد من الشعراء والمثقفين ، أقام الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة حفل العشاء تكريماً للإعلاميين وعدد من رجال الصحافة والإعلام وزملائه في برنامج خيل أهل البحرين ، وذلك في فندق الريجنسي إنتركونتننتال بالعاصمة البحرينية ( المنامة ) .

وفى بداية الحفل ألقى الأديب الشاعر الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة مؤلف كتاب ( خيل أهل البحرين ) كلمةً ترحيبية شكر فيها الحضور على تلبية دعوته ، كما إستمعوا إلى شرح مفصل عن مراحل تأليف الكتاب وكيفية توثيقه وإعداده ، مشيداً في صدد ذلك للرعاية الكريمة في الحرص والإهتمام لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين المعظم . ثم ألقى الدكتور خالد العلوي كلمةً عبر فيها عن شكره وتقديره للشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة على مساهماته ودعمه ووقوفه معه ، ومشيداً بالجهود التى بذلها المؤلف في إعداد وتوثيق كتاب ( خيل أهل البحرين ) .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو WhatsApp-Image-2024-06-20-at-04.20.56-776x1024.jpeg

وفي نهاية حفل العشاء أهدي الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة نسخة من كتابه على الحضور وإلتقطت الصور التذكارية ، وشكر الجميع مؤلف الكتاب على الحفاوة وحسن الترحيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى