عام

رئيس هيئة الأركان العامة يهنئ القيادة بنجاح موسم حج 1445هـ

الرياض – واس :


رفع معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي باسمه ونيابة عن جميع منسوبي القوات المسلحة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لجميع القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.
ونوه معاليه بأهمية وعظم الدور الذي تنهض به المملكة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، ورعاية حجاج بيت الله الحرام وحرصها على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، مؤكدًا أن المملكة تُفاخر بهذا الشرف العظيم الذي خصها الله به، وقدمت للعالم أجمع أروع الصور في إدارة الحشود مع قدرتها على القيام بخدمة ضيوف الرحمن على أكمل وجه، وتوفير جميع الإمكانات البشرية والمادية وتسخير الطاقات لأداء الحجيج مناسكهم بيسر وطمأنينة.
وأكد معالي رئيس هيئة الأركان العامة أن وزارة الدفاع وتنفيذًا لتوجيهات سمو وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ تتشرف كل عام بمشاركتها في خدمة ضيوف الرحمن وأداء رسالتها وواجباتها على الوجه الأكمل سواءً في الجوانب الأمنية والتنظيمية أو الجوانب الصحية والإرشادية.
وأشاد معاليه بجهود وحدات القوات المسلحة وقطاعات وزارة الدفاع المشاركة في موسم حج هذا العام، وتسخيرها لجميع إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن، ومساندة جهود كل الأجهزة الأمنية والجهات الحكومية، لتمكين ضيوف الرحمن من أداء فريضة الحج بكل يسر وطمأنينة.
وسأل معالي رئيس هيئة الأركان العامة في ختام تصريحه الله عز وجل أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يحفظهم من كل سوء، وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى