عام

رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك

الرياض – واس :


رفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ, باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبيه، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي الكريم، وإلى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ونوه معاليه في -تصريح صحفي- بهذه المناسبة بالجهود المباركة التي تسخرها بلادنا الغالية لإنجاح موسم الحج بقيادة ودعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- والسعي المتواصل لجميع القطاعات لخدمة حجاج بيت الله الحرام لأداء الشعائر بكل يسر وسهولة, تحقيقاً لمقاصد هذه الشعيرة العظيمة.
وأكد معاليه أن المملكة العربية السعودية لا تألو جهداً في العمل على كل ما يحقق الاستقرار والطمأنينة والأمان والاطمئنان لضيوف بيت الله الحرام, انطلاقاً من مبادئها الراسخة التي سخرتها لخدمة الحرمين الشريفين وخدمة الإسلام والمسلمين في كل بقاع العالم.
ورفع معاليه في ختام تصريحه أكف الضراعة للمولى -عزّ وجلّ- في أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يتم على حجاج بيت الله الحرام مناسكهم وأن يعيد هذه المناسبة على المملكة العربية السعودية وسائر بلاد المسلمين أعواماً عديدة وأزمنة مديدة باليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى