غير مصنف

مجموعة سعيد غدران تشارك في مهرجان أبها للتسوق لتعزيز تواجدها في الأسواق المحلية

الخبر – سويفت نيوز :

تشارك مجموعة سعيد غدران في النسخة الخامسة والعشرين من مهرجان أبها للتسوق، الذي سينطلق في 19 يونيو الجاري بمركز أبها الدولي للمعارض حيث يعد واحداً من أكبر مهرجانات التسوق في المملكة العربية السعودية.

وأكد الأستاذ غدران سعيد غدران، رئيس مجلس إدارة مجموعة سعيد غدران، أن المجموعة حرصت على المشاركة في هذا المهرجان لدعم صناعة السياحة، والتي تعتبر أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030. واستثمار المهرجان لعرض منتجات المجموعة من الصناعات الوطنية، التي تشمل مجموعة متنوعة من الشيبسي بنكهاتها المتعددة، بالإضافة إلى منتجات الأرز والسكر المميزة.

وأوضح أن مهرجان أبها للتسوق يعد أحد الأوجه الاقتصادية المهمة خلال صيف عسير 2024. حيث استقطب المهرجان أكثر من 200 ألف زائر في النسخة السابقة، وشهد إقبالاً كبيراً من المصطافين والمتسوقين، مما ساهم في تنشيط الحركة السياحية في المنطقة.

وأشار الأستاذ غدران سعيد غدران إلى أن مشاركة مجموعة سعيد غدران في مهرجان أبها للتسوق تأتي كجزء من استراتيجية المجموعة لتعزيز تواجدها في الأسواق المحلية. وتعكس هذه المشاركة التزام المجموعة بتقديم منتجات ذات جودة عالية ومتنوعة لتلبية احتياجات المستهلكين في المملكة وخارجها .

تعتبر مجموعة سعيد غدران إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المواد الغذائية، وتتميز بتقديم منتجات ذات جودة عالية ومتنوعة. ومن خلال مشاركتها في مهرجان أبها للتسوق، تهدف المجموعة إلى توسيع قاعدة عملائها وزيادة الوعي بعلامتها التجارية.

وبهذه المشاركة، تعزز مجموعة سعيد غدران مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة التجزئة وتؤكد التزامها بدعم الاقتصاد المحلي وتعزيز السياحة في المنطقة. ومن المتوقع أن تحقق المجموعة نجاحًا كبيرًا خلال المهرجان وأن تلفت انتباه الزوار بمنتجاتها عالية الجودة. خلال أيام المهرجان الذي من المتوقع أن يشهد إقبالًا كبيرًا من الزوار والمتسوقين، وسيساهم في تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية في المنطقة. وبمشاركة مجموعة سعيد غدران، يتوقع أن يتمتع المهرجان بمزيد من الحيوية والتنوع، ويكون فعالية جذابة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى