سيارات

التوكيلات الفاخرة تستحوذ على صدارة جوائز هونشي العالمية

جدة – سويفت نيوز :

فازت شركة التوكيلات الفاخرة، الوكيل المعتمد لعلامة هونشي التجارية في المملكة العربية السعودية، بأربع جوائز دولية مرموقة في مؤتمر “تشكيل المستقبل” لشركاء هونشي على مستوى العالم. تم عقد المؤتمر في العاصمة الصينية بكين بالتزامن مع معرض بكين الدولي للسيارات 2024. وتعتبر هذه الجوائز إشادة بالتميز في مجالات البيع، خدمات مابعد البيع، التسويق، فضلاً عن الاعتراف بتميزها كشريك رائد في المستقبل.

وقد شهد المؤتمر تعيين السيد طارق الصعيدي، مدير عام خدمات مابعد البيع في شركة التوكيلات الفاخرة، كعضو في اللجنة الاستشارية لخدمات مابعد البيع ماوراء البحار لشركة هونشي في الصين.

وأوضح المدير العام لعلامة هونشي التجارية في المملكة العربية السعودية، جيسون بلان: “عن سعادته البالغة بفوز شركة التوكيلات الفاخرة بهذه الجوائز العالمية المرموقة. وأشار إلى أن هذه الجوائز تعكس نجاح التعاون الاستراتيجي بين شركة فاو جروب كوربوريشن وشركة التوكيلات الفاخرة، وتمثل استمرارًا لاستراتيجية الشركة في تقديم أفضل فئات السيارات الفاخرة”.

وأضاف السيد جيسون بلان: “لدى التوكيلات العالمية للسيارات تاريخ طويل يمتد لأكثر من سبعين عامًا في مجال بيع وخدمة السيارات، وتتمتع بشبكة فروع واسعة تمتد عبر مختلف مدن المملكة. وتمثل هذه الشراكة مع هونشي تعزيزًا لتواجد السيارات الصينية الفاخرة في المملكة العربية السعودية”.

وتسعى هونشي باستمرار إلى تطوير سياراتها باستخدام أحدث التقنيات العالمية لمواكبة التطورات السريعة في صناعة السيارات. حيث أنشأت شركة هونشي نانجينج مراكز بحث عالمية في مدينة نانجينج لجذب المواهب المحلية في مجالات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الشبكية المستقبلية. كما أطلقت التوكيلات الفاخرة برامج ومبادرات لتعزيز الوعي والتواصل مع العملاء، وتقديم خدمة عملاء متفوقة ومؤثرة. تعكف الشركة على تطوير وتحسين خدماتها وتوسيع مجالاتها لتلبية احتياجات العملاء وتوفير تجربة شراء مميزة.

يعتبر فوز شركة التوكيلات الفاخرة بجوائز هونشي العالمية إنجازًا كبيرًا وإشادة للشركة على جهودها في تعزيز العلامة التجارية وتقديم خدمات ممتازة. يتوقع أن يعزز هذا الانجاز مكانة التوكيلات الفاخرة كشريك رائد لهونشي في المملكة العربية السعودية ويعزز ثقة العملاء في العلامة التجارية.

تعتبر شركة هونشي واحدة من الشركات الصينية الرائدة في صناعة السيارات، وتسعى جاهدة لتوسيع تواجدها العالمي وتحقيق رضا العملاء من خلال تقديم سيارات عالية الجودة وتجارب قيادة ممتازة. تتعاون مع شركاء مثل التوكيلات الفاخرة لتوفير خدمات متميزة وموثوقة للعملاء في مختلف الأسواق.

وسوف يؤدي هذا النجاح إلى زيادة الاهتمام بسيارات هونشي في المملكة العربية السعودية وزيادة المبيعات و يعزز الثقة في العلامة التجارية ويجذب المزيد من الباحثين عن سيارات فاخرة عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى