سيارات

شركة ساماكو للسيارات وبدجت السعودية يوقعان إتفاقية شراكة استراتيجية

بدجت السعودية تعزز أسطولها بشراء 100 سيارة تي روك فولكس واجن  

جدة – سويفت نيوز :

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، و شركة بدجت السعودية توقيع إتفاقية تعاون استراتيجي يوم الخميس الموافق 29 ذو القعدة في صالة عرض مبيعات فولكس واجن بجدة.

تبدأ معالم هذه الشراكة مع شركة بدجت السعودية على ضوء شراء 100 سيارة تي روك لتشكل جزءًا من أسطول التأجير الخاص بها، مما يعزز ما توفره من خدمات للعملاء حيث يحصد طراز تي روك من فولكس واجن استحسانًا كبيرًا وشعبية عالية في مجال صناعة السيارات بسبب سلامتها ومتانتها وتصميمها وأدائها الفائق، حيث يعد الخيار الأمثل لهذه الشراكة.

ويعد اختيار هذا الطراز للشراكة مع بدجت السعودية بمثابة شهادة على تميزها في تقديم تجربة قيادة مميزة للعملاء، مع توفير الحد الأدنى من تكاليف التشغيل. كما تعد تي روك إضافة مميزة لأسطول بدجت السعودية، مما يضع معيارًا عاليًا لخيارات المركبات المتاحة لعملائها.

أعرب السيد محمد رفه، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو، عن حماسه للاتفاقية قائلاً: “تعد هذه الشراكة شهادة واضحة على جودة سيارات فولكس واجن. نحن سعداء للغاية لرؤية سيارة تي روك تصبح جزءًا من أسطول بدجت السعودية ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى شراكة مثمرة وطويلة الأمد مع بدجت السعودية”.

كما أكد السيد فواز دانش، رئيس الشركة و  الرئيس التنفيذي للمجموعة المحترم لشركة بدجت السعودية: “نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمركبات عالية الجودة، وتعد تي روك من فولكس واجن تجسيدًا مثاليًا لهذا الالتزام. هذه الاتفاقية هي مجرد خطوة أولى لاتفاقيات وعلاقات طويلة وناجحة مع ساماكو.”

إن حفل التوقيع ليس فقط رمزاً لبدء شراكة طويلة الأمد بين ساماكو وبدجت السعودية، ولكنها دلالة أيضاً على بداية سلسلة من الاتفاقيات التي ستتبعها بالتأكيد. ويعكس هذا الحدث التزام الشركتين المستمر بتوفير احتياجات عملائها وتقديم أفضل خدمة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى