مناسبات

مجلس المغلوث الإسبوعي يستضيف الشيخ مصعب النامي في الأحساء

الأحساء – سويفت نيوز :

استضاف مجلس المغلوث الإسبوعي صباح اليوم الشيخ مصعب النامي، إمام وخطيب جامع اليوسف في الأحساء ، حيث تناول الشيخ مصعب في حديثه للمجلس فضل العشر الأيام الأولى من شهر ذي الحجة.

حضر المجلس العديد من الأشخاص المهتمين والمرتادين للمجلس، حيث استمعوا باهتمام شديد إلى الكلمات الطيبة التي تحدث بها الشيخ مصعب عن الفرصة العظيمة التي تمنحها هذه الأيام للمسلمين للتقرب إلى الله وزيادة العبادة والتوبة.

وشدد على أهمية أداء الطاعات والأعمال الصالحة في هذه الفترة، مثل الصلاة والصيام وقراءة القرآن والتكبير. كما تحدث عن قيمة التضحية والعطاء في العشرة الأولى من ذي الحجة، مشيرًا إلى أن الأعمال الصالحة في هذه الأيام تُضاعف أجرها وتكسب رضا الله.

اختتم الشيخ مصعب كلمته بدعوة المسلمين للاستفادة القصوى من هذه الفرصة الرائعة والاجتهاد في أداء العبادات والطاعات خلال العشر الأيام الأولى من ذي الحجة. وقد لاقت كلماته إستحسان وإعجاب الحضور الذين تركوا المجلس مستمتعين و كلهم رغبة وعزيمة للعمل الصالح والتقرب من الله.

يعتبر استضافة الشيخ مصعب النامي في مجلس الدكتور عبدالله المغلوث فرصة مميزة للاستفادة من معرفته ونصائحه فيما يتعلق بالعشر الأيام الأولى من شهر ذي الحجة، وذلك بهدف تعزيز الروحانية والتقوى في قلوب المؤمنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى