رياضة

“جيمنيشن” تسجل رقما قياسياً بـ 12,000 طلب تسجيل عضوية خلال 3 أيام قبيل افتتاح سلسلة فروعها الجديدة في السعودية

جدة – سويفت نيوز :

أعلنت “جيمنيشن”، سلسلة الصالات الرياضية الأشهر على مستوى المنطقة، اليوم عن تسجيلها رقماً قياسياً من حيث الطلب على التسجيل للانضمام لعضويتها من جانب المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك قبيل الافتتاح الرسمي لستة من أفرع سلسلتها من الصالات الرياضية في المملكة في أغسطس المقبل.

حيث تلقت أكثر من 120,000 طلب تسجيل في أربع مواقع في مدينة جدة، وموقعين في مدينة الخُبر، وبيعت 12,000 عضوية من العضويات المتاحة في أقل من 72 ساعة، لتحطم بذلك جميع أرقام مبيعات ما قبل الافتتاح السابقة للصالات الرياضية بمنطقة الشرق الأوسط. 

وفي الوقت الذي تعد فيه “جيمنيشن” أكبر علامة للصالات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يأتي توسعها بإطلاق صالات جديدة ضمن سلسلتها تماشياً مع أهداف رؤية السعودية 2030 وبهدف بناء مجتمع قوي يتمتع بالصحة والعافية، بما يمهد السبيل نحو تحقيق الرفاه الاقتصادي، حيث تتمحور رؤية السعودية 2030 حول تنمية المجتمع من خلال تعزيز جوانب الصحة العقلية والبدنية والرفاه الاجتماعي لبلوغ مستويات رفيعة من جودة الحياة وتطبيق أنماط الحياة الصحية وتوفير بيئة معيشية جاذبة للجميع.

وبهذه المناسبة، قال لورين هولاند المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة صالات “جيمنيشن“: “تظهر أرقام المبيعات الكبيرة التي سجلناها خلال 3 أيام فقط، مستوى الطلب الكبير من جانب المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية على تعزيز لياقتهم البدنية وصحتهم النفسية، ونحن من جانبنا نريد توفير تجارب رياضية استثنائية وبأسعار تنافسية، بالمقارنة مع الأسعار السائدة حالياً في السوق. حيث نفخر بكوننا علامة شاملة توفر لعملائها بيئة مثالية بغض النظر عن قدراتهم وإمكانياتهم.”.

وأضاف بالقول: “جميع مواقعنا الجديدة في أنحاء المملكة العربية السعودية قوية بشكل لا يصدق وبالتعاون مع شريكنا ترايكاب للاستثمارات ورؤيا بارتنرز، نتطلع قدماً لنشهد فترة نمو استثنائية، وتحقيق آثار إيجابية على مستوى قطاع الصحة واللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية بذات الطريقة التي تمكنّا بها من احتلال صدارة العلامات التجارية للصالات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال طرح أسعار في متناول الجميع وكسر القيود التقليدية”.

وأطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مؤخراً حملته الصيفية للعام 2024 “حرّك عالمك” لحث الناس على المشاركة في الأنشطة الرياضية، بينما يأتي إطلاق “جيمنيشن” لسلسلة صالاتها الجديدة في المملكة، متماشياً مع الأهداف الرامية إلى تعزيز الوعي بفوائد الأنشطة البدنية المتمثلة في أنماط الحياة الصحية.

وباعتبارها شريك الأنشطة البدنية في المنطقة، تهدف “جيمنيشن” للاضطلاع بدور رائد في تعزيز الصحة والرفاه لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية، من خلال جعل ارتياد الصالة الرياضية تجربة ممتعة وسهلة وذات أسعار مناسبة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى