عام

مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي وفداً برلمانياً من مجلس الشيوخ الفرنسي

الرياض – واس :


التقت معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي بمقر المجلس في الرياض اليوم، وفداً برلمانياً من لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في مجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة السيناتور فيات لوبيز، عضو لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية السعودية في المجلس، وذلك في إطار زيارة الوفد الرسمية إلى المملكة.
وفي مستهل اللقاء رحبت مساعد رئيس مجلس الشورى بالوفد البرلماني، مستعرضة العلاقات البرلمانية التي تربط بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ الفرنسي، مشيرةً إلى ما أحدثته رؤية المملكة 2030 من تطور سريع وشامل على جميع الأصعدة، وبخاصة منظومة التشريعات منوهةً بما تجده المرأة السعودية من تمكين أسهم في مشاركتها الفاعلة بجميع المجالات.
وقد جرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأوجه التعاون بين البلدين، لاسيما العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والشيوخ الفرنسي، إضافة إلى بحث عددٍ من الموضوعات في شتى المجالات.
حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى الدكتور أيمن فاضل رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الفرنسية، والدكتورة أميرة البلوي عضو لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الفرنسية، فيما حضر اللقاء من مجلس الشيوخ الفرنسي السيناتور جيزال جوردا، والسيناتور إفلين بيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى