رياضة

اختتام البطولة المفتوحة للريشة الطائرة بالتعاون مع طيران ناس بمشاركة 250 لاعبًا ولاعبة

الرياض – واس:

اختتم الاتحاد السعودي البطولة المفتوحة للريشة الطائرة بالتعاون مع طيران ناس, التي استضافتها الصالات الخضراء بالرياض لمدة 3 أيام من 3-1 يونيو, بمشاركة 250 لاعبًا ولاعبة من مختلف الجنسيات, وتضمنت البطولة منافسات الزوجي للرجال والسيدات.
وتوج رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة مقرن المقرن بحضور نائب الرئيس مي الرشيد الفائزين في البطولة، حيث حقق المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات الرجال ظافر راية وحل ثانياً بالميدالية الفضية فيصل هوساوي.
وعلى مستوى منافسات السيدات فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية جيمين كيم وحققت المركز الثاني والميدالية الفضية جيون بارك.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة مقرن المقرن أن هذه المبادرة ستطور من علاقة الاتحاد بالقطاع الخاص وستسهم بإيجاد شراكات تدعمه لتحقيق الأهداف التنموية للقطاع الرياضي في المملكة، كما أنها ستعزز من مكانة رياضة الريشة الطائرة في المملكة وتشجع المواهب الوطنية على المشاركة والتألق.
يُذكر أن هذه البطولة تأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد لتطوير وتعزيز رياضة الريشة الطائرة وزيادة عدد ممارسيها في المملكة وتسليط الضوء على المواهب المحلية في هذه اللعبة، وذلك بالتعاون مع الشركات والمؤسسات الرائدة في القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى