بيئة

أمانة القصيم تنهي أعمال صيانة وتطوير مضمار مشاة متنزه الأمير فيصل بن مشعل بالبصر

البصر – واس :


أنهت أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية البصر أعمال صيانة وتطوير مضمار مشاة متنزه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بالبصر في مرحلته الثانية بطول 800م، وذلك استكمالاً للمرحلة الأولى التي نفذت بطول 700 م ليبلغ الإجمالي بطول 1500 م وبمساحة إجمالية بلغت 3200م2.
وبيّنت الأمانة أن البلدية تعمل على تطوير المتنزهات والميادين والشوارع الرئيسية في المراكز التابعة لخدمات البلدية بالإضافة لأعمال المضمار، مشيرةً إلى الإقبال الذي يشهده المتنزه بشكل عام من قبل الزوار والمتنزهين لما يتمتع به من مقومات سياحية تناسب جميع فئات المجتمع ويعتبر المتنزه واحد من أكبر المتنزهات على مستوى المنطقة والتي تبلغ مساحته أكثر من 400 ألف م٢، ويضم أيضاً عدداً من الملاعب الرياضية والألعاب.
ونوّهت الأمانة بتوفير كل ما يهيئ الأجواء المناسبة للمواطنين والمقيمين للراحة والاستجمام وممارسة الرياضة بشكل عام، مبينةً أنه تم الانتهاء من أعمال حديقة المخطط الجنوبي بمركز المليداء وتضم الحديقة ألعاب الأطفال المتنوعة، والمسطحات الخضراء وغيرها من الخدمات التي تعد منظومة متكاملة من البرامج والمشاريع البيئية والترفيهية.
كما تواصل البلدية أعمال تحسين وتجميل الجزء الغربي من طريق الملك سلمان، وتحسين مداخل المدن ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري والإسهام في تحسين جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى