غير مصنف

رئيس غرفة الشرقية يكرم “الفلك” الراعي الرئيسي لمعرض التطبيقات الذكية

الخبر – سويفت نيوز :

كرم رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء مدير العمليات شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية الراعي الرئيسي لمعرض التطبيقات الذكية الذي تنظمه الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية حيث تعتبر شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية شركة رائدة في قطاع توفير حلول تكنولوجيا المعلومات وأنظمة الإتصالات.

وأعرب الأستاذ لؤي الشدوي مدير عمليات شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية عن سعادته بهذا التكريم لشركة الفلك التي تعتبر من الرعيل الأول الذي وفر منذ أكثر من 43 عاما حلول متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات المؤسساتية وحلول تقنية متطورة للشبكات والتطبيقات الحديثة للتجارة الإلكترونية وكيفية تطويرها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. بالإضافة إلى الخدمات الأخرى مثل تطوير موارد المنشئات، خدمات استشارية، مستلزمات و إكسسوارات الكمبيوتر، وتأمين الكوادر البشرية ذات القدرات العالية.

وأضاف أن الشركة تعمل على ترسيخ مكانتها من خلال شبكة من المكاتب التي تضم تقنيين متخصصين وعبر مجموعة من الشراكات مع أهم المؤسسات الرائدة في مجال توفير الأنظمة والحلول والأجهزة والمنتجات الإستهلاكية وشركات إستشارات الأعمال والاختصاصيين العاملين في التطبيقات. 

وإختتم حديثه قائلاً إنَّ هذا التكريم يشكل حافزاً لنا لمواصلة الارتقاء بجودة وكفاءة تطبيقاتنا وخدامتنا لتعزيز التطور التكنولوجي في المملكة العربية السعودية، ومضاعفة جهودنا لتجاوز التحديات وتلبية كافة احتياجات عملائنا على صعيد الحملات التسويقية. ونود أن نتقدم بالشكر والتقدير لـ “جوائز القمة الدولية” على هذا التكريم. وسنمضي قدُماً في تعزيز القيمة المضافة ضمن قطاع التقنية وتكنولوجيا المعلومات، والإسهام بفاعلية في جهود المملكة لتحقيق التحول الرقمي.”     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى