اقتصاد

برعاية سمو أمير الشرقية .. رئيس غرفة الشرقية يفتتح معرض التطبيقات الالكترونية 2024

الدمام – سويفت نيوز :

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، افتتح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء الاثنين 3 يونيو 2024 معرض التطبيقات الالكترونية 2024 والذي تنظمه غرفة الشرقية مُمثلة بمركز المنشآت الصغيرة في مقرها الرئيس.

ويهدف المعرض الذي يختتم أعماله اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 الى  تمكين قطاع الأعمال من الوصول إلى الفرص الاستثمارية المتنوعة في المجال التقني، وتحقيق وبناء الشراكات الناجحة من خلال المشاركين والمهتمين في المعرض والمستثمرين من رجال ورواد الأعمال.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء الرعاية الكريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية، مؤكداً بأنها تؤكد على الدعم المستمر من سموه لأنشطة وبرامج الغرفة ما يمكنها من مواصلة العمل في دعم قطاع الأعمال في المنطقة.

وأشار رئيس غرفة الشرقية إلى أن نجاح النسخة الأولى من المعرض التي نظمتها الغرفة في العام 2018، كان حافزاً لمواصلة تنظيم المعرض في نسخته الثانية، آملا تحقيق النجاح لهذه النسخة نظراً لما يحتويه من أفكار ومبادرات تتواكب مع رؤية السعودية 2030، وتسهم في رفع الأداء للسوق المحلي وتقديم الجديد في المجال الإلكتروني.

وأكد الرزيزاء بأن المعرض يأتي في وقت يشهد العالم فيه تحول تقني كبير،  حتى باتت التطبيقات الالكترونية مهمة وذات اثر على حياة الإنسان، فلافتا الى التسابق في التحول التقني في المملكة في ظل دعم القيادة الرشيدة في هذا المجال، الامر الذي فتح باب الفرص الاستثمارية اما الشباب حتى يبدعوا في تقديم الحلول للعديد من التحديات.

وأبان الرزيزاء بأن معرض التطبيقات الالكترونية 2024 في نسخته الثانية يُقدم المساحات الداعمة والبيئة المحفزة لرواد الأعمال في مجال التطبيقات الإلكترونية، من خلال عرض الفرص الاستثمارية لرواد و رائدات الأعمال والمبرمجين للمستثمرين، مما ينتج عنها توسع الأعمال و انتشارها من خلال التطبيقات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى