عام

فرع الأمر بالمعروف بمكة المكرمة يوقع مذكرتي تعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة وغرفة الطائف

مكة المكرمة – واس:

وقَّع فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة, مذكرتي تعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة وغرفة الطائف، وذلك ضمن فعاليات ندوة (جهود المملكة العربية السعودية في صيانة جناب التوحيد والتحذير من الشرك)، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند.
ووقّع المذكرتين مدير عام فرع الرئاسة فؤاد العمري، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية محمد الغامدي، ورئيس مجلس إدارة غرفة الطائف غازي القثامي.
وأوضح الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أن الرئاسة العامة تسعى إلى مدِّ جسور التواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة من خلال إعداد برامج مشتركة معنية بالجوانب التوعوية لكل شرائح المجتمع، وذلك بتفعيل الشراكات مع الأجهزة الحكومية وغير الحكومية لتبني الرئاسة شراكة إستراتيجية من خلال توقيع هذه الاتفاقيات.
وتُعنى الاتفاقيات بتعزيز الشراكات ودعم المسؤولية الاجتماعية، والإسهام في تعزيز التعاون والعمل المشترك لتحقيق أهداف التنمية الوطنية، وإطلاق المبادرات النوعية في نشر ثقافة الاعتدال والوسطية من خلال تحديد الموضوعات والفعاليات التي تخدم المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى