عقارات

شركة الزامل للتنمية القابضة تنضم كشريك جديد في شركة عنان إسكان المتطورة المحدودة

الرياض – سليمان السالم :

في خطوة استراتيجية تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وقعت شركة عنان إسكان المتطورة المحدودة ومجموعة الزامل للتنمية القابضة اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال تطوير إسكان العمالة .بدخول شركة الزامل شريك جديد

تأتي هذه الاتفاقية بعد نجاح الشركة في تطوير قطاع إسكان العمالة وتلبية احتياجات العمالة وتوفير سكنٍ ملائم لهم. حيث ستعمل الشركة بعد دخول الشريك الجديد على تحقيق أهدافها المشتركة وتطوير مجمعات سكنية تلبي احتياجات السوق وتوفر بيئة سكنية آمنة ومريحة للعمالة.

و قد اعرب الاستاذ ناصر بن شرف الشريف، مؤسس شركة عنان إسكان المتطورة المحدودة عن سعادته وامتنانه في عنان إسكان على تحقيق هذه الاستراتيجية. وأكد أن هذه الشراكة هي خطوة ستعزز مسيرة التطور والنجاح لشركة عنان إسكان، وستعيد لها مكانتها الريادية في السوق.

من جانبه، أعرب السيد هاشم بن محسن الحامد الرئيس التنفيذي لشركة عنان إسكان الى أهمية هذه الخطوة في تاريخ الشركة، مشيرًا إلى أنها ستسهم في تحقيق نمو أكبر وتعزيز تواجدهم في جميع أنحاء المملكة. وأشار إلى أن التوسع الإقليمي في المستقبل القريب سيكون هدفًا قريب المنال.

من جهته أكد السيد عبد الحميد الزامل، رئيس مجلس إدارة مجملة الزامل للتنمية القابضة، أن هذه الاتفاقية هي فرصة مهمة لشركته لتكون حليفا استراتيجيا ضمن مجموعة الشركات المتخصصة في مجال إسكان العمالة. وأعرب عن أمله في أن تكون هذه الشراكة مباركة ومليئة بالتوفيق، حيث ستعمل الشركتان سويًا على تحقيق أهدافهما والارتقاء بالاقتصاد الوطني.

وأضاف السيد عبد الرحمن المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة الزامل للتنمية القابضة، إن توقيع هذه الاتفاقية يعد استثمارًا مهمًا ورؤية توسعية كبيرة تتوافق مع رؤية المملكة 2030. وأعرب عن ثقته في تحقيق النجاح وتحقيق الأهداف المستقبلية التي تتوافق مع رؤية المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز قطاع إسكان العمالة وتوفير سكنٍ ذو جودة عالية وخدمات شاملة في المملكة، وتلبية احتياجات السوق المتزايدة. ومن المتوقع أن يتم تنفيذ مشاريع سكنية مبتكرة ومستدامة تلبي متطلبات العمالة المحلية والأجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى