عام

مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يبحث تعزيز الشراكة مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية

جدة – واس :


التقى الرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن العبدالكريم في مقر الأكاديمية بجدة اليوم، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي بن عبدالله الجعويني وعدداً من قيادات الصندوق .
وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون والشراكة الإستراتيجية بين الصندوق والأكاديمية في مجال دعم تدريب وتمكين الكوادر الوطنية في مجالات وقطاعات واعدة ونوعية في سوق العمل.
وأكد الجعويني حرص الصندوق على تقديم الخدمات والبرامج في المجالات الواعدة التي تلبي احتياجات قطاعات الأعمال في مختلف مناطق المملكة؛ مع التركيز والتأكيد على الاستدامة المهنية للكفاءات الوطنية في سوق العمل.
بدوره أشار الرئيس التنفيذي للأكاديمية إلى أن الشراكة بين الجهتين ستثمر في تمكين القوى البشرية ورفع المستوى المهاري لهم بما ينعكس بشكل فعال على سوق العمل.
وخلال الزيارة تجول مدير عام الصندوق داخل فرع الأكاديمية، واطّلع على ما تقدمه من برامج تدريبية مكثفة في مجال تدريب وتأهيل ضمن برامج المركز الوطني للشراكات الإستراتيجية غير الربحية لتأهيل كوادر وطنية من الذكور والإناث في مجال اللوجستيات والتخصصات المرتبطة بها لتمكين منظومة النقل والخدمات اللوجستية من خلال توطين قطاع مهم من قطاعات الأعمال الوطنية والوصول إلى تحقيق وترسيخ المملكة كمركز لوجستي عالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى