اقتصاد

مجموعة سعيد غدران تعزز خططها الاستراتيجية للتوسع في الأسواق المحلية والدولية عبر المشاركة في معرض سعودي فوود في الرياض

الرياض – سويفت نيوز :

شاركت مجموعة سعيد غدران، الشركة الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات، في النسخة الثانية من معرض سعودي فوود الذي انطلق يوم الثلاثاء 21 مايو تحت رعاية معالي بندر بن ابراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية حيث استعرضت المجموعة خلال المعرض منتجاتها المتنوعة، التي تشمل مجموعة متنوعة من الشيبسي بنكهاتها المتعددة، بالإضافة إلى منتجات الأرز والسكر المميزة.

وأكد الأستاذ غدران سعيد غدران رئيس مجلس إدارة مجموعة سعيد غدران أن مشاركة المجموعة في معرض سعودي فوود قد عززت خططهم الاستراتيجية للتوسع في الأسواق المحلية والدولية. وقد أتاح المعرض فرصة للشركة لتعزيز التواصل والتعاون مع الشركات والعملاء الآخرين في صناعة الأغذية، حيث عقد ممثلو الشركة العديد من الاجتماعات المثمرة مع العملاء الحاليين والعملاء المستهدفين الجدد، بالإضافة إلى الموردين المحليين والدوليين مما يؤكد نجاح مشاركة المجموعة في هذا المعرض المتخصص، ويسهم في تنفيذ خطط المجموعة الاستراتيجية للتوسع في توزيع منتجاتها داخل المملكة وخارجها.

وأوضح الأستاذ غدران سعيد غدران أن معرض سعودي فوود يعد منصة مثالية للتاجر والمستهلك، حيث شهد إقبالًا كبيرًا من الزائرين السعوديين والعالميين الراغبين في التعرف على تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية. وقد ضم المعرض أكثر من ألف عارض يمثلون أكثر من 100 دولة، مما وفر تشكيلة فريدة من النكهات المتنوعة والمبتكرة.

وأضاف أنه مع وجود نسبة تصل إلى 94% من العارضين قادمين من خارج المملكة، فإن معرض الأغذية السعودي 2024 يعد بمثابة حدثًا عالميًا حقيقيًا للأطعمة والمشروبات. وقد ساهم هذا المعرض في تعزيز التبادل التجاري والشراكات الدولية، ويعزز سمعة السعودية كوجهة رئيسية للاستثمار في قطاع الأغذية والمشروبات.

وقال أن مشاركة مجموعة سعيد غدران في معرض سعودي فوود يأتي في إطار استراتيجية المجموعة للتوسع في الأسواق المحلية والعالمية. وتعكس هذه المشاركة التزام المجموعة بتقديم منتجات ذات جودة عالية ومتنوعة لتلبية احتياجات المستهلكين المحليين والعالميين.

وقد نجح معرض سعودي فوودفي تحقيق نجاحًا كبيرًا وساهم في تعزيز القطاع الغذائي في المملكة العربية السعودية، وتوفير فرص جديدة للتجار والمنتجين والمستهلكين على حد سواء. وبرهن المعرض على التزام السعودية بتعزيز التنمية الصناعية وتنويع اقتصادها نحو القطاعات ذات الصلة، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى