مناسبات

المهندس يحي بالحارث .. رئيسًا تنفيذيًا لجمعية “دروازة السعادة”

الخبر – سويفت نيوز :

تم تعيين المهندس يحي بالحارث في منصب الرئيس التنفيذي لجمعية “دروازة السعادة”، وهي واحدة من أوائل الجمعيات غير الربحية التي تعمل في مجال السعادة حيث تمت الموافقة على الجمعية من قبل وزارة الموارد البشرية، وتندرج تحت مظلة هيئة الترفيه.

تهدف الجمعية إلى ترسيخ مفهوم السعادة وجودة الحياة للفرد والمجتمع، وذلك وفقًا لرؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، التي تهدف إلى جعل المملكة وجهة عالمية للسعادة والترفيه.

تسعى الجمعية أيضًا لتعزيز ثقافة البيئة السعيدة والإيجابية، وتأثيرها في رفع جودة الحياة المجتمعية، من خلال تقديم خدمات ثقافية وترفيهية هادفة. وتسعى الجمعية أيضًا لخدمة جميع أطياف المجتمع وزرع السعادة في حياتهم، وإظهار النعمة الجليلة التي يعيشها المجتمع السعودي.

تعتبر رؤية السعودية 2030 فيما يتعلق بجودة الحياة أحد أهم أهداف الجمعية، وسوف تسلط الضوء على رفاهية المواطن السعودي وتطور ترتيب السعودية في سلم الشعوب الأكثر سعادة على مستوى العالم. يقود هذا التطور سيدي الملك سلمان وسيدي الأمير محمد بن سلمان.

يتطلع فريق الجمعية إلى استقبال مشاركات ومقترحات الأعضاء والمجتمع بأكمله، وسيكونوا ممتنين لدعم الجميع في تحقيق أهداف الجمعية.

ويتقدم المهندس يحي بالحارث بالشكر الجزيل لمنحه الثقة، وخاصةً لسعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن العبدالكريم، الرئيس الفخري للجمعية، والأستاذة نورة العتيبي، المؤسسة ورئيسة مجلس الإدارة، وجميع أعضاء الجمعية.ودعى جميع المهتمين للانضمام إلى جمعية “دروازة السعادة”، والمساهمة في بناء مجتمع سعودي سعيد ومزدهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى