سياسة

رئيسة جمهورية كوسوفا تستقبل وفداً من مجلس الشورى

بريشتينا – واس :


استقبلت فخامة رئيسة جمهورية كوسوفا فيوسا أوسماني سادريو، اليوم، وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكوسوفية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة خالد بن محمد البواردي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد حالياً إلى جمهورية كوسوفا.
وفي بداية الاستقبال أكدت فخامتها أن المملكة العربية السعودية تحظى بمكانة خاصة لدى كوسوفا، قيادة وشعبا، مشيرة إلى تطلعها لترسيخ العلاقات الكوسوفية السعودية، والوصول بها إلى أعلى المستويات.
كما جرى خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، لاسيما العلاقات البرلمانية، ومناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية البانيا وغير مقيم لدى جمهورية كوسوفا والجبل الأسود ومقدونيا الشمالية فيصل بن غازي حفظي، وأعضاء وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكوسوفية في مجلس الشورى, أعضاء المجلس (الدكتور خالد بن محمد السيف، والدكتورة سامية بنت عبدالله بخاري، ومعالي المهندس عباس بن أحمد هادي، والدكتور علي بن أحمد القرني، والدكتور عبدالرحمن بن عبدالمحسن الراجحي ، والدكتور محمد بن عبدالله آل عباس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى