اقتصاد

وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث تطوير التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين مع وزراء الطاقة والاستثمار والصناعة بالأردن

عمّان – واس :


التقى معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، في العاصمة الأردنية عمان؛ معالي وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور صالح الخرابشة، ومعالي وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، ومعالي وزيرة الاستثمار خلود السقاف، وذلك بحضور معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.
وبحث معاليه خلال اللقاءات الثنائية مع الوزراء الأردنيين، سبل تطوير التعاون المشترك في قطاعي الصناعة والتعدين، وتعزيز الاستثمارات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في البلدين الشقيقين.
كما تم خلال اللقاءات مناقشة آفاق التعاون في مجال تبادل الخبرات والمعلومات، وتنظيم الفعاليات المشتركة، وتشجيع القطاع الخاص في البلدين على إقامة شراكات استثمارية، والاتفاق على تشكيل فرق مشتركة لتفعيل عدد من الموضوعات التي تمت مناقشتها بين الجانبين.
وتأتي الزيارة الرسمية لمعالي وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، في إطار سعي المملكة إلى تعزيز دور قطاعي الصناعة والتعدين في خريطة الاقتصاد الوطني، وتشجيع المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار في قطاعاتها الحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى