اقتصاد

غرفة الشرقية تحقق 99.8 بالمئة في معايير تقييم أداء الغرف التجارية السعودية

الدمام – واس:

حققت غرفة الشرقية نسبة 99.8 بالمئة في معايير الغرف، الذي صدر مؤخراً من اتحاد الغرف السعودية، وذلك حسب المعايير المعتمدة من وزارة التجارة 2023.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة بدر الرزيزاء أن تحقيق هذا الإنجاز جاء بناء على دور الغرفة في خدمة قطاع الأعمال في المنطقة، وتحقيق التطور المتسارع في النشاط الاقتصادي الذي يواكب رؤية المملكة 2030، والسعي المتواصل في التطوير المستمر لأدائها لتعظيم الاقتصاد الوطني وزيادة نسبة مشاركة القطاع الخاص ونموه والوقوف على مناطق التحسين.
وأكد أهمية عملية التقييم الشاملة للأداء وفق المؤشرات المعتمدة، التي تمكن غرفة الشرقية من أداء مهامها بما يواكب التطورات الاقتصادية المحلية والدولية وبرامج التنمية الوطنية الشاملة، ويعزز دورها في خدمة قطاع الأعمال والمشاركات الاجتماعية على المستوى الوطني.
بدوره أفاد أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل بأن الغرفة تعتمد في أعمالها إلى التقييم الذاتي المستمر وهو الأمر الذي يساعد على تطوير أعمالها، مبيناً أن التقييم يركز على مدى فاعلية الخدمات والبرامج التي تقدمها الغرفة لمشتركيها، والتي تتضمن تقديم الاستشارات، والتدريب، والمعلومات الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى