عام

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جمهورية تنزانيا الاتحادية

دودوما – واس:

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 25 طنًا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جمهورية تنزانيا الاتحادية، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تنزانيا يحيى بن أحمد عكيش، وممثلة برنامج الأغذية العالمي في تنزانيا سارة جوردون جيبسون.
ووقع برنامج الأغذية العالمي على مذكرة تسلّم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة؛ تمهيدًا لتوزيعها على المستفيدين في مخيم اللاجئين بمنطقة كيقوما. وأوضح السفير يحيى عكيش أن المملكة العربية السعودية نفذت ( 6.916 ) مشروعًا إنسانيًا وتنمويًا وخيريًا في (169) دولة حول العالم بقيمة تجاوزت (108) مليارات دولار أمريكي، مبيناً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وجهت بإنشاء مركز الملك سلمان للإغاثة في عام 2015م؛ ليكون مركزًا رائدًا للإغاثة والأعمال الإنسانية، وينقل قيمنا إلى العالم، مشيرًا إلى أن برنامج الأغذية العالمي يعد شريكًا إستراتيجيًا للمركز.
من جانبها عبرت ممثلة برنامج الأغذية العالمي في تنزانيا سارة جوردون جيبسون عن شكرها الجزيل للمملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمه الكبير والمتواصل لأنشطة البرنامج الإنسانية حول العالم.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى