اقتصاد

الأمير سعود بن نهار يرعى حفل اطلاق الإستراتيجية الجديدة لغرفة الطائف

الطائف – واس :


رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم حفل إطلاق الإستراتيجية الجديدة للغرفة، والمبادرات, بحضور رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي، وعدد من رؤساء وأعضاء الغرف التجارية والمسؤولين ورجال وسيدات الأعمال بالطائف.
وبدأ الحفل بكلمة لرئيس غرفة الطائف غازي القثامي تحدث فيها عن الإستراتيجية الجديدة لغرفة الطائف, التي جاءت بعد جهد وعمل عام كامل من مجلس الإدارة والأمانة العامة بالغرفة، التي تحدد إطارها في أربعة أهداف، وهي تحقيق التميز المؤسسي، والابتكار ونقل المعرفة، والشمولية، والمسؤولية الاجتماعية, مشيراً إلى أن غرفة الطائف تتماشى وتشارك النقلة النوعية لمحافظة الطائف، من خلال التحول الرقمي الكامل للغرفة, وتحديث الأنظمة واللوائح, وتفعيل الحوكمة, وإعادة هيكلة وتطوير الكادر البشري الوظيفي الذي سيخدم القطاع الخاص بالمحافظة.
وقال: نشهد اليوم إطلاق عدد من المبادرات، وتدشين هوية بصرية جديدة وتغيير لشعار الغرفة بما يتواكب مع المرحلة, إضافة لتوقيع عدد من الاتفاقيات, حيث يؤكد ذلك أهمية الدور التكاملي بين القطاعات.
بعدها قُدم عرض توثيقي تاريخي عن الحفل بعنوان غرفة الطائف تاريخ واقتصاد”, ثم عرض لإستراتيجية الغرفة الجديدة قدمه نائب رئيس الغرفة عبدالعزيز البار، تلا ذلك عرض عن التحول الرقمي للغرفة قدمها المستشار التقني بالغرفة الدكتور جهاد العمري, ثم عرض يتناول التحول في شعار غرفة الطائف منذ تأسيسها قبل 47 عاماً وعرض الهوية البصرية الجديدة، التي تعد الثالثة لغرفة الطائف.
إثر ذلك قُدم عرض للجان القطاعية بغرفة الطائف أكد خلاله نائب رئيس الغرفة معن قاضي أن غرفة الطائف هي الأولى في تشكيل وإطلاق اللجان بلائحة وزارة التجارة الجديدة.
بعدها كُرم عدد من المسؤولين بالغرفة وعدد من الشخصيات التي خدمت الطائف.
واختتم الحفل بتوقيع غرفة الطائف عدد من الاتفاقيات مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة بحضور سمو المحافظ، الذي يأتي من التكامل مع بقية القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى