سياحه وترفيه

افتتاح منصة الحجوزات للإبحار على متن “أرويا كروز” أول خط رحلات بحرية سياحية عربية لكروز السعودية

جدة – واس:

أعلنت ” كروز السعودية “، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والمتخصصة في تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية (الكروز) في المملكة، عن الإطلاق التجاري لخط رحلاتها البحرية السياحية ” أرويا كروز “، وفتح مجال الحجز الفوري لرحلات متنوعة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بخط ” أرويا كروز “.
وتفخر ” أرويا كروز ” كأول خط عربي للرحلات البحرية السياحية، بأن تقود المجال بتجربتها العربية الأصيلة التي تُقدم للضيوف في البحر والبر على حد سواء. كما تَبرز بتصميمها الفريد الذي يعكس الكرم العربي وحفاوة الضيافة السعودية، موفرةً تجارب استثنائية تركز على الراحة والرفاهية لضيوفها.
وتُعد ” أرويا كروز ” منتجعًا عائمًا يمتد طوله إلى 335 مترًا ويحتوي على 1,678 كابينة، بما في ذلك الكابينات المزودة بشرفات والمطلة على البحر، فضلاً عن الأجنحة والفلل الفاخرة.
وتتسع السفينة لأكثر من 3,362 راكبًا، وتتميز بمفهوم ترفيهي متكامل يقدم للركاب أنشطة تناسب جميع الفئات العمرية، وتحتوي على 20 مرفقًا للترفيه موزعة على 18 سطحًا، توفر تجارب التسوق في متاجر أرويا، والاستمتاع بالعروض في “مسرح أرويا” الذي يتسع لـ 1,018 مقعدًا ويستضيف عروضًا ترفيهية من الأفلام إلى الفعاليات المخصصة للأطفال.
وتوفر منطقة “الأتريوم” بالسفينة فرصًا للتواصل العائلي، من خلال نقاط التجمع والعروض المتنوعة، بينما تمتد منطقة الأطفال على مساحة 1,858 مترًا مربعًا تضم منطقة ألعاب مائية مزودة بزلاقات مائية، كما يُقدم “أرويا بلوسوم Blossom by AROYA” سبا، مجموعة شاملة أثناء الرحلة من خدمات الرفاهية لمن يبحثون عن الراحة والاسترخاء، تُسهم في تفعيل الحواس الخمس، حيث يضم السبا جناحًا حراريًا، وغرفة الثلج، وغرف الاسترخاء والعلاج، بالإضافة إلى عيادة تجميل، ومركز تجميل، وصالون حلاقة للرجال، ونادٍ رياضي.
وتحتوي ” أرويا كروز ” على خمسة مطاعم مجانية، و11 مطعمًا متخصصًا، و12مقهى وصالة، توفر أطعمة ومشروبات من مختلف أنحاء العالم، بما فيها المأكولات اللبنانية والإيطالية والآسيوية. ويُبرز مطعم “إرث” كأول مطعم سعودي بحري يقدم أطباقاً متميزة مستلهمة من الثقافة السعودية الأصيلة.
كما توفر ” أرويا كروز ” تجارب حصرية لكبار الشخصيات، من أجنحة فسيحة ومتميزة، وصالات خارجية، وتجارب طعام استثنائية.
وأوضح رئيس ” أرويا كروز “، الدكتور يورغ رودولف، أن إطلاق خط الرحلات البحرية السياحية الخاص بكروز السعودية إلى الأسواق التجارية يمثل إنجازًا هامًا لـ “أرويا كروز” ولقطاع السياحة في المملكة، مشيرًا إلى أنه أصبح بالإمكان الآن حجز الرحلات السياحية على الكروز، ضمن مهمتنا لتأسيس خط رحلات سياحية بحرية يقدم تجارب عربية أصيلة ومتميزة للضيوف، سواء في البحر أو البر، بشكل تجاري ومستدام .
وستنطلق الرحلات السياحية – بإذن الله – في البحر الأحمر خلال شهر ديسمبر 2024، وتضم مسار الرحلات زيارة جزيرة خاصة تابعة لشركة «كروز السعودية»، بالإضافة إلى الوجهات الرئيسية على طول البحر الأحمر في كل من مصر والأردن. وتبدأ أسعار الكبائن من 558 ريالاً سعودياً للشخص الواحد لكل ليلة.
وللحجز على متن سفينة «أرويا كروز»، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للحجوزاتعبر aroya.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى