صحة

رئيس شؤون الحرمين” يشيد بجهود “زمزم للخدمات الصحية التطوعية”

 

222222

جدة- سويفت نيوز:

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجهود جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية، معرباً عن سعادته بما تقدمه الجمعية من خلال أنشطتها في المجال الصحي التطوعي، ومشيداً بحضور الجمعية الفاعل على مستوى الجمعيات الخيرية السعودية.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه رئيس مجلس إدارة جمعية زمزم الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار والوفد المرافق له.
وحث معاليه على بذل المزيد من الجهود لينتفع المرضى الفقراء من الخدمات المقدمة لهم من قبل الجمعية, ودعا معاليه المولى عز وجل أن ينفع بالجمعية وبرامجها ومنسوبيها وأن يسدد خطاهم وأن يعينهم على قضاء أمورهم إن سميع مجيب.
ومن جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الأستاذ الدكتور عدنان البار عن شكره وامتنانه على حسن الاستقبال والضيافة, مثمناً جهود معاليه المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما, داعياً الله عز وجل أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته .
وكانت الزيارة قد استعرضت أهداف الجمعية ونشاطاتها المتعددة في تقديم خدمات علاجية وقائية تطوعية للفرد والمجتمع، والتوعية بمشاكل المجتمع الصحية ذات الأولوية، والمشاركة في تقديم الخدمات الاسعافية الطبية التطوعية وقت الأزمات، والمساهمة في إقامة حملات طبية وقوافل صحية في المدن والقرى، إلى جانب تفعيل دور مشاركة المجتمع في وضع الحلول للمشاكل الصحية، والاعتناء بالمشاكل الصحية لبعض الفئات مثل الشباب والمراهقين، والاستفادة من الهدي الإسلامي في الصحة والمرض.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى