اقتصادمناسبات

النهدي تكرم موظفيها المتميزين

Yasser al Joharji, CEO of Nahdi

جدة-سويفت نيوز:

سجلت النهدي الطبية، أكبر سلسلة صيدليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلى نسبة مشاركة في جائزة إصرار، إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية وبرنامج طاقات للتوظيف، بعدد 277 مشاركة من بين المشاركات البالغ عددها 1130. وكانت اثنتان من روايات النهدي ضمن افضل 150 قصة نجاح، التي استحقت الجائزة.

وقد شاركت شركة النهدي الطبية ضمن 10 شركات سعودية في جائزة إصرار لعام 2015، كمرحلة تجريبية. وكان لمشاركات موظفيها من مختلف مناطق المملكة حضورا قويًا،60%منها جاءت من موظفيها في المنطقة الجنوبية. وقدمت شركة النهدي جوائز نقدية لثلاثة من موظفيها الأكثر الهامًا وتميزًا، ضمن برنامجها الداخلي، حيث منحت الصيدلي عوض البارقي من مكة المكرمةمبلغ 7 آلاف ريال، ومساعد الصيدلي معيض اليامي 5 آلاف ريال ومساعد الصيدلي ناصر اليامي 3 آلاف ريال وهما من المنطقة الجنوبية.

وكان الصديلي عوض البارقي، الحاصل على المرتية الأولى يقضي 20 ساعة يوميا بين العمل والدراسة وهو أب لطفلين، ليصبح أفضل مساعدصيدلي في مكة ومن ثم صيدلي في صيدليات المجتمع. أما معيض اليامي والذي اصبح مدرب مساعد يالصيادلة  بالمنطقة الجنوبية،فقدظل يعمل في الصباح ليعول اسرته ويدرس في المساء حتى تخرج كفني صيدلة.

وقال الرئيس التنفيذ للنهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي أن شركة النهدي الطبية: “تحرص دومًا على توفير أجواء عمل صحية ومرنة تعزز الشعور بالتميز والفخر بين صفوف موظفيها، وتعمل على تحسين أدائهم وتحفيزهم من خلال العديد من البرامج والفعاليات التي تسهم في الارتقاء والتفوق، وتمنح الموظفين دافعًا لمزيد من العطاء والانتاج”.

واضاف:”نقوم في شركة النهدي الطبية باستقطاب المواهب ،وتدريب وتطويرالقادة،وتنمية قدراتهم الوظيفية من خلال برامج تدريبية مكثفة تستمر لمدة سنة كاملة في الأقسام التي يعملون فيها،وذلك انطلاقا من حرصنا الدائم على استقطاب الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم وتشجيعهم على التطور والارتقاء في الوظائف العليا”.

وتعمل شركة النهدي الطبية دوما على دعم وتدريب الشباب من خلال “أكاديمية النهدي” التي تحتضن جميع الموظفين والادارات المختلفة بالشركة لاكتشاف وإعداد قادة المستقبل.كما حققت دورا متقدما في توظيف المرأة السعودية، واستقطاب السيدات السعوديات اللائي أثبتن جدارتهن في مختلف المجالات.

وتأتي سلامة الموظفين،في صدارةأولويات شركة النهدي وهو ما تؤكد عليه حملات السلامة الداخلية التي تتضمن نصائح عن القيادة الآمنة، وتوضيح تعليمات السلامةعبرتوفير اللوحات، واللافتات الإرشادية، والتحذيرية اللازمة،والإجراءات الواجب اتخاذها في حالات الطوارئ، ولافتات منع التدخين أو إشعال نيران الخ، وكل هذه اللوحات تم تعليقها في أماكن ظاهرة بالمستودع، وتم إعداد تلك اللوحات طبقاً للتصميم المعتمد من الدفاع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى