غير مصنف

متحف الدكتور أمين ساعاتي بجدة يكرم الشيخ عبد الرحمن بن سعيد رحمه الله مؤسس ناديي الشباب والهلال

جدة – سويفت نيوز :

ينظم متحف الدكتور أمين ساعاتي بجدة مساء اليوم الأحد احتفالية خاصة لتكريم الشيخ عبد الرحمن بن سعيد رحمه الله، مؤسس ناديي الشباب والهلال وواحداُ من أبرز الشخصيات الرياضية البارزة في المملكة.

وتتضمن الاحتفالية مجموعة من الكلمات والمحاضرات التي يلقيها عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك معالي الفريق اسعد عبد الكريم، واللواء حسن رمضان، والدكتور أمين ساعاتي، الذي يعتبر أحد أبرز العلماء والأكاديميين في المملكة.

ويحضر الاحتفالية الأستاذ فهد بن عبد الرحمن بن سعيد، قادمًا من الرياض، إلى جانب الحفيد الأستاذ تركي بن أحمد بن سعيد، وجمعًا من الأهل والأصدقاء والمهتمين بالشأن الرياضي.

وقد أصدر متحف الدكتور أمين ساعاتي كتابًا مميزًا يستعرض مسيرة الشيخ عبد الرحمن بن سعيد، حيث يسلط الضوء على إسهاماته الكبيرة في تطوير الرياضة وتأسيس ناديي الشباب والهلال وتركه بصمة قوية في مجال الرياضة السعودية.

ويقدم المتحف درعًا تكريميًا لأسرة الشيخ عبد الرحمن بن سعيد، تقديرًا لدورهم الهام ومساهماتهم في نجاح الناديين وتطورهما على مر السنين.

تعد هذه الاحتفالية فرصة لتسليط الضوء على الإنجازات الرياضية للشيخ عبد الرحمن بن سعيد وتقديرها، وتعزيز الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع وتشجيع الشباب على ممارستها وتطوير مهاراتهم الرياضية.

يعتبر هذا الحدث الاحتفالي تكريمًا مستحقًا للشيخ عبد الرحمن بن سعيد وإرثه الرياضي المهم في المملكة، ويساهم في تعزيز الروح الرياضية والمحافظة على تراث رياضي غني في المجتمع السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى