سياحه وترفيه

مجموعة “بوتيك” تكشف عن مفاهيمها المبتكرة في معرض “سوق السفر العربي”

الرياض – واس:

اختتمت مجموعة “بوتيك” – مجموعة الضيافة فائقة الفخامة والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة – مشاركتها في معرض سوق السفر العربي – الذي أقيم تحت شعار “بوابة النمو العالمي في مجال السفر والسياحة “، في الإمارات العربية المتحدة.
وتجسد المجموعة خلال مشاركتها في المعرض الذي يسدل الستار على فعالياته اليوم، التزامها بإعادة تعريف تجربة الضيافة الفاخرة من خلال تحويل بعض أهم القصور التاريخية والثقافية والمعالم التاريخية البارزة إلى فنادق فائقة الفخامة.
ووقّعت المجموعة على هامش المعرض، اتفاقية تعاون مع شركة التنفيذي؛ بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والأبحاث بين الطرفين؛ لتطوير وتحسين تجربة الضيوف وخدمات الموظفين عبر الكيانين.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بوتيك مارك دي كوتشينيس: “إن شعار سوق السفر العربي لهذا العام يمثّل للمجموعة مغزى خاصاً، لأن في جوهر قصورنا بوابة إلى ثقافة المملكة العربية السعودية الغني وتقاليدها في الضيافة، وبوابة إلى اقتصاد أكثر مرونة وتنوعاً تدعمه المواهب السعودية”.
وتسهم مجموعة “بوتيك” في دعم أهداف وزارة السياحة ووزارة الثقافة، في تطوير وتعزيز القطاع السياحي على مستوى المملكة، حيث من المتوقع أن تصل قيمة الفرص الاستثمارية في هذا القطاع إلى 6 تريليونات دولار أميركي بحلول عام 2030.
وتُرسي مجموعة بوتيك معايير جديدة، وتلتزم بإعادة تشكيل ملامح مشهد الضيافة الفاخرة في المملكة، من خلال منح الضيوف فرصة للاستمتاع بأروع التجارب العصرية المستوحاة من تراث المملكة وتقاليدها الأصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى