إجتماعيه

الأمير سعود بن نايف يرعى توقيع اتفاقيات بين سجون المنطقة الشرقية ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية

الدمام – واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة اليوم, توقيع اتفاقية تعاون بين المديرية العامة للسجون بالمنطقة، ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية.
وثمن سموه، الجهود المبذولة بين الجهات ذات العلاقة للإسهام في تقديم خدمات لذوي النزلاء وتسهيل إجراءات التعليم لهم ، مما يساعد في إصلاحهم وتنمية قدراتهم التعليمية وتمكينهم في المجتمع.
وأوضح مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله المطيري، أن هذه الاتفاقية تعد نوعية لملامستها حاجة النزلاء وتشمل التعاون في مجالات الإسكان والتعليم والدعم اللوجستي ،حيث تم منح 10 مقاعد للنزلاء والنزيلات بجامعة الأمير محمد بن فهد، وتقديم اختبارات القدرات والتحصيلي لهم داخل السجون.
فيما قدم رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الأنصاري، الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه للمبادرات المثمرة، مشيرا إلى التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي للمشاركة في تنمية وتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني وصولاً لتحقيق أهداف المملكة 2030 وتعزيزاً لمساعي الطرفين في التعاون المشترك لتحسين جودة حياة النزلاء والنزيلات بسجون المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى