مناسبات

نادي العروبة يكرم الياقوت

الخبر – سويفت نيوز:

كرمت ادارة واعضاء شرف نادي العروبة الدكتور جاسم الياقوت تقديراً لدوره في خدمة الرياضة وفوزه بجائزة كتب السلام الدولية عن كتابه التوثيقي لمبادرة كرتنا ثقافتنا .

وأعرب ممثلو نادي العروبة أثناء زيارتهم إلى ديوانية الدكتور الياقوت، عن فخرهم واعتزازهم باسم إدارة وأعضاء شرف النادي، مؤكدين أن هذا التكريم يأتي ايمانا بدوره الريادي الكبير وتقديرا لجهوده السابقه المخلصه في خدمة هذا الوطن المعطاء من خلال ترؤسه لنادي القادسية سنوات عديدة وانجازاته العالمية بفوز كتاب ((كرتنا ثقافتنا ))بجائزة الكتب الدولية للسلام .

وقد حرصت ادارة نادي العروبة بالجوف على زيارته والاحتفاء به وتكريمه واستغلت ادارة النادي تواجد فريق كرة اليد للشباب بالمنطقة الشرقية وكلفت اداري الفريق الاستاذ محمد المريح ومدرب الفريق احمد الزبن بهذه المهمه وتقديم احدى منتجات المنطقة المشهوره (السدو) الذي يحكي عن تاريخ وماضي عريق كما هو مضيفنا وصاحب التكريم مطرزا بشعار النادي

وأعرب الدكتور جاسم الياقوت عن سعادته وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا أنه يعتبره حافزًا قويًا لمواصلة العمل والتفاني في خدمة الرياضة والمجتمع. كما أعرب عن تقديره الكبير لنادي العروبة ومساهمته في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية في المنطقة.

يأتي هذا التكريم تأكيدًا على الجهود الهامة التي يبذلها الدكتور جاسم الياقوت في مجال رعاية الثقافة والرياضة، ويعكس اعترافًا رسميًا بتفوقه وإسهاماته المميزة في تطوير المجتمع. ويعد فوزه بجائزة كتب السلام الدولية إنجازًا عالميًا يعزز مكانة المبادرة التي يقودها ويدعمها.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة “كرتنا ثقافتنا” تهدف إلى نشر الوعي الرياضي و الثقافي في المملكة العربية السعودية، وتعزيز الانتماء والهوية الوطنية بين الشباب والمجتمع. وقد حققت المبادرة نجاحًا كبيرًا على المستوى الوطني والدولي، مما يؤكد قوة وقيمة عمل الدكتور جاسم الياقوت وفريقه.

ايمانا بدوره الريادي الكبير وتقديرا لجهوده السابقه المخلصه في خدمة هذا الوطن المعطاء من خلال ترؤسه لنادي القادسية سنوات عديده.واخر انجازاته العالميه فوز كتاب ((كرتنا ثقافتنا ))بجائزة الكتب الدولية للسلام ،،فقد حرصت ادارة نادي العروبة بالجوف على زيارته والاحتفاء به وتكريمه واستغلت ادارة النادي تواجد فريق كرة اليد للشباب بالمنطقة الشرقية وكلفت اداري الفريق الاستاذ محمد المريح ومدرب الفريق احمد الزبن بهذه المهمه وتقديم احدى منتجات المنطقة المشهوره (السدو) الذي يحكي عن تاريخ وماضي عريق كما هو مضيفنا وصاحب التكريم مطرزا بشعار النادي
شكرا للدكتور جاسم بن محمد الياقوت على حسن الضيافة والاستقبال والكم الهائل من المعلومات اللتي استفاد منها كل من كان حاضرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى