عام

جامعة الأميرة نورة تُنظِّم ملتقى التميُز لطالبات المرحلة الثانوية

الرياض – واس :
نظَّمت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم , ملتقى التميُّز الرابع الافتراضي لطالبات المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي؛ بهدف استقطاب الموهوبات، وتقديم الدعم والمساندة لطالبات الصف الثالث الثانوي للتعرف على تخصصات الجامعة وأنظمتها، والبرامج التي تقدمها لإعداد طالباتها.
وتضمَّن الملتقى 18 جناحًا افتراضيًا لكليات وعمادات الجامعة، حيث شملت أجنحة الكليات تعريفًا عن الكلية والتخصصات، والفرص الوظيفية للخريجات، واستعرض جناح عمادة القبول والتسجيل التعريف بأنظمة الجامعة، وإجراءات القبول والبرامج والتخصصات، والإجابة عن الاستفسارات، وشمل جناح عمادة شؤون الطالبات التعريف بالخدمات والميزات التي تُقدم لطالبات جامعة الأميرة نورة، والسكن الجامعي، والرحلات الطلابية.
وصاحب الملتقى ورش عمل افتراضية، منها: ورشة عمل “طريقك للإبداع والتميز” تناولت المهارات الأساسية للإبداع والتميُّز وتوظيفها.
فيما طرحت ورشة “التخطيط المهني السليم” إجراءات التخطيط المهني السليم، وحصر الأهداف المهنية والبيانات والمعلومات المهنية الخاصة بالتخطيط المهني الموضوع، ووضع التنبؤات اللازمة لإتمام عملية التخطيط المهني.
ويسعى الملتقى إلى تعزيز مكانة الجامعة ودورها في خدمة المجتمع، وتحقيق أعلى مستويات التميُّز والجودة في مدخلات جامعة الأميرة نورة، والإسهام في رفع المستوى المعرفي لدى طالبات التعليم العام بتخصصات الجامعة وأنظمتها، والفرص الوظيفية لكل تخصص.
ويأتي الملتقى ضمن جهود عمادة القبول والتسجيل للمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، التي تركز على ريادة المرأة في مسيرة التنمية الوطنية، وإعداد جيل قادر على المنافسة المحلية والعالمية، من خلال توفير مخرجات تنافسية تُمكِّن الطالبات والخريجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى