عام

وزير الشؤون الإسلامية يجتمع بمديري فروع الوزارة بعموم مناطق المملكة

الرياض – واس :
عقد معالي وزير الشؤون الإسلاميّة والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمقر الوزارة في الرياض اليو، اجتماعاً -عن بعد- بمُديري عموم فروع الوزارة بمناطق المملكة، بحضور وكلاء الوزارة، وأمين الفروع ومديري العموم.
واستهل معاليه الاجتماع بكلمة نوه خلالها بما توليه القيادة الرشيدة من دعم سخي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للقيام بأعمالها وتوفير كل الإمكانات لكي تؤدي الوزارة رسالتها السامية في خدمة الدين وكتاب الله الكريم والعناية ببيوت الله، والدعوة إليه.
وشدد على متابعة المساجد وتكثيف الجولات الرقابية من قبل مراقبي ومراقبات المساجد للوقوف على المرافق الخدمية ومتابعة احتياجاتها وانضباط منسوبيها ومتابعة أعمال شركات الصيانة والنظافة والرفع بالتقارير الدورية، مؤكدًا أهمية تطوير الجانب التقني في خدمات الوزارة وأعمالها لتسهيل الإجراءات المقدمة للمستفيدين من خدمات الوزارة.
كما استعرض معاليه خلال الاجتماع أبرز خطط فروع الوزارة في العمل على تطوير الموظفين وكذلك ما تقدمه في جانب العمل التطوعي, موضحًا أهمية تطوير العمل في هذا الجانب من خلال تنوع الفرص التطوعية وزيادة ساعاتها بما يكون له الأثر الكبير في خدمة المجتمع, كما أكد أهمية إنجاز المشاريع المنفذة لخدمة مرتادي بيوت الله.
وقد استمع معاليه لمُداخلات مُديري الفروع واحتياجاتهم لتنفيذ الأعمال والخُطط المُعتمدة، بما يُحقّق رسالة الوزارة.
ويأتي هذا الاجتماع لمناقشة أبرز أعمال الوزارة، وما تقدمه في خدمة بيوت الله وكتاب الله الكريم والدعوة إليه، وبحث سبل تطوير العمل وإنجاحه ومعالجة العقبات التي تحول دون ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى