ثقافة

نيوزيلندا تقدم 6 منح صيفيه للطلاب السعوديين

جدة-مصطفى محمود:

Graduates in Wellington University New Zealand, 2006

أطلق سعادة سفير نيوزيلندا لدى المملكة العربية السعودية هاميش ماكمستر مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت ” صيفك في نيوزيلندا” أمس لدعم نيوزيلندا كوجهة ممتازة للأسر السعودية الراغبة في السفر وتعلُم اللغة الانجليزية خلال فترة الصيف هذا العام.

مسابقة #صيفك_في_نيوزيلندا تعطي الفرصة للطلاب السعوديين للفوز بواحدة من 6 منح دراسية  لتعلم اللغة الانجليزية في نيوزيلندا لمدة 6 أسابيع مع تأمين السكن. بالإضافة إلى تذاكر الذهاب والعودة من وإلى نيوزيلندا مقدَمة برعاية طيران الإمارات.

برزت نيوزيلندا كوجهة ممتازة لتعلُم اللغة الانجليزية لأنها:

  • يستطيع السعوديين زيارة نيوزيلندا لمدة 12 أسبوع دون الحاجة لتأشيرة
  • رحلات طيران مباشرة من دبي إلى أوكلاند عن طريق خطوط الإمارات
  • تعد نيوزيلندا ثالث أكثر الدول سلمية في العالم
  • تجربة عالمية – حيث يختار الطلاب من 180 جنسية مختلفة الدراسة في نيوزيلندا

قال سعادة السفير ماكمستر بأن “مسابقة#صيفك_في_نيوزيلندا ” تعززالتزام دولة نيوزيلندابتقديم تجارب تعلُم وسفر آمنة ومثيرة وبأسعارمعقولةللطلاب السعوديين.

كما أضاف سعادة السفير بأن “نيوزيلنداهي أقرب من أي وقت مضى مع الرحلات المباشرة من دبي عبرطيران   الإمارات،ونحن سعداء للدخول في شراكة مع طيران الإمارات وتقديم تجربة سفر عالمية المستوى”.

المسابقة تتزامن مع زيارةالشخصية المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعية لؤي الشريف لنيوزيلندا في شهر أبريل لإعطاء لمحة عن فرص تعلُم اللغةالإنجليزيةفي نيوزيلندا،وذلك بالتعاون مع وسائل الترفيهUTurn.
يمكن للطلاب السعوديين دخول هذه المسابقة من خلال زيارة  الموقع www.whynz.comوكذلك بمتابعة الصفحة الرسمية لموقع الدراسة في نيوزيلندا على تويتر :https://twitter.com/nzeducationsa.

تستمر هذه المسابقة لمدة ثلاث أسابيع حتى 3 مايو 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى