رياضةمناسبات

نيسان تمنح عشاق كرة القدم فرصة التلويح بعلم نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2016

 

 دبي- هشام رفعت:

قبل انطلاق ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا المساء، قدّمت شركة نيسان للسيارات، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، لمحبي كرة القدم تجربة لمرة واحدة في العمر لحضور نهائي هذا الموسم والنزول على أرض ملعب سان سيروفي الـ28 من شهر مايو المقبل.

 

التلويح بالعلم

25محظوظًا من بين عشاق كرة القدم سيفوزون بالفرصة للسفر إلى مدينة ميلانو واختبار إثارة حمل العلم في منتصف الملعب على العشب الأخضر بين شوطي المباراة في الحدث الرياضي السنوي الأكثر متابعة حول العالم. أمام 80,000 من مشجعي كرة القدم الذي سيتواجدون في مدرجات الملعب، الجميع لديه فرصة المشي على عشب الملعب الشهير ورفع علم بطولة دوري أبطال أوروبا ذو اللونيين الأبيض والأسود على إيقاع النشيد الرسمي للبطولة.

 

وفي هذا الصدد، أشارت أحدث دراسة أعدتها شركة “نيسان” أن ما يقرب من ثلاثة أرباع (73٪) من الناس أفادوا بأن دوري أبطال أوروبا هو أكبر حدث رياضي ينتظرون متابعته في كل عام. كما أفاد أكثر من ربع المستطلعة آراؤهم (28٪) يفرغون وقتهم تماماً لمشاهدة منافسات البطولة. والآن فإن “نيسان” تقدم لك فرصة فريدة من نوعها للغاية أن تكون جزءا من هذه المباراة التي تحظى باهتمام الجميع.

 

وتحضيراً لتدشين الحملة، قام نجم برشلونة وسفير نيسان أندريس إنييستا بإدخال السرور على قلوب المارة في شوارع مدينة برشلونة، عبر مفاجأتهم بطلب التقاط صورة تذكارية “سيلفي” معه.ولكي تحظى بفرصة المشاركة وتكون جزءاً من هذا الحدث في مدينة ميلانو ما عليك سوى رفع صورة السيلفي الخاصة بك في تعليق على منشور فيديو إنييستا في صفحة نيسان على موقع فيسبوكTMTM_KEYVISUAL_Waving_Stadiumflag-eng-v2.0-ts.

 

وعند سؤاله عن اليوم الذي قام به بمفاجأة المارة وطلب التقاط صور “سليفي” معهم، قال إنييستا: “في البداية كان إحساس غريب. فأنا لست معتادا على القيام بذلك لأن الأشخاص الآخرين هم من يطلبون أخذ صورة شخصية معي في العادة. إن التقاط صور تذكارية “سيلفي” مع الناس هو شيء رائع ويدخل البهجة والسرور إلى القلب، وآمل أن أصل مع فريقي إلى نهائي البطولة والفوز بالكأس وأخذ صورة “سيلفي” خلال رفعي الكأس إلى جانب زملائي.”

 

شاهد المفاجأة التي رسمها أندريس إنييستا على وجوه الناس في مدينة برشلونة من خلال زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك: www.facebook.com/nissan

 

اسمي على العلم

بالنسبة للأشخاص الذين لم تتاح لهم الفرصة ليكونوا على أرض ملعب سان سيرو، فإن “نيسان” تقدم أيضاً لهم الفرصة بأن يكونوا جزءاً من هذا الحدث في مدينة ميلانو؛وذلك من خلال  تقديم أسمائهم حيث سيتم كتابتها على علم البطولة الذي سيتم وضعه في منتصف أرض الملعب خلال شوطي المباراة. وستتم كتابة اسم كل الأشخاص المشاركين بخط صغير لتأخذ شكل النجوم على العلم، حيث سيكون الفرصة متاحة أمام كل شخص لكي يكون اسمه على علم أهم بطولة لكرة القدم.

 

تابعواصفحة نيسان على “الفيسبوك” لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية تقديم الإسم في نهاية أبريل، ورؤية اللاعب البرازيلي تياجو سيلفاوهو يطلب من المارة في شوارع باريس الحصول على تواقيعهم.

 

وفي هذا الصدد، يقول جان بيير ديرناز، نائب المدير التسويقي لنيسان في أوروبا: “إن مشجعي كرة القدم هم في صميم ما نقوم به في نيسان، لذلك فنحن نعمل باستمرار على ابتكار طرق ووسائل تضمن تقديم أكثر التجارب إثارة لهؤلاء المشجعين. إننا في نيسان نوفر مثل هذه التجربة التي لا يمكن لأي راعي أن يوفر مثلها لعشاق لعبة كرة القدم، إذ تتيح هذه التجربة للمشجع الوقوف بوسط الملعب في الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العام أو من خلال كتابة اسمه على علم البطولة”.

 

لرؤية أندرييه أنييستا وتياغو سليفا وهم يفاجئون عشاق الكرة القدم، وللمشاركة في “التلويح في العلم” أو “اسمي على العلم”، يرجى زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك: www.facebook.com/nissan.

 

للاطلاع على كافة شروط وأحكام المشاركة يرجى زيارة الصفحة: www.promoterms.com/nissan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى