ادم وحواء

جمعية المودة تقدم خدماتها لـ 820 أسرة خلال فترة عيد الفطر المبارك

جدة – سويفت نيوز:

في إطار التزام جمعية المودة للتنمية الأسرية بخدمة المجتمع، استمرت الجمعية في تقديم خدماتها خلال أيام عيد الفطر المبارك للعام 1445هـ، من خلال مركز شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة، ومركز الحماية الأسرية. وقد استفاد من خدمات الجمعية ما يُقدر بـ 820 فردًا بإجمالي عدد خدمات بلغ 1146، وذلك عبر 10 فروع متوزعة على 5 مناطق مختلفة متمثلة في منطقة مكة المكرمة وعسير ونجران وجيزان والباحة و66 موظف وموظفة.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس فيصل سيف الدين السمنودي، أن الجمعية استمرت في تقديم خدمات الزيارة والتسليم من خلال مركز شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة، حيث بلغ عدد المستفيدين 624 مستفيد ومستفيدة من خلال تقديم 872 خدمة، حيث بلغت نسبة الاستلام والتسليم 83% من إجمالي الخدمات التي قدمها المركز، فيما بلغت نسبة تمكين الزيارة 17%. كما بلغت نسبة الرجال من المستفيدين 76%، بينما بلغت نسبة السيدات 24%

وأشار “السمنودي” إلى أن الجمعية استجابت لـ 196 بلاغًا عبر مركز الحماية الأسرية، وبلغت نسبة إغلاقها 95%. وتم تقديم 274 خدمة لمستفيدي المركز خلال فترة العيد. وقد بلغ إجمالي عدد البلاغات التي باشرتها الجمعية من محافظة جدة 24%، تلتها محافظة مكة المكرمة بنسبة 21%، وثمَّ خميس مشيط بنسبة 17%، ثم جيزان بنسبة 13%.

واختتم “السمنودي” بالتعبير عن فخره بالجهود التي بذلها فريق الجمعية، والتي من شأنها المساهمة في استقرار الأسرة وتوفير بيئة آمنة لها، وحمايتها، ومساعدة الأسر المنفصلة وأطفالها. كما أكد على التزام الجمعية بتقديم الدعم والمساندة للمجتمع طوال العام، بما في ذلك فترات الأعياد والمناسبات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى