مناسبات

مدير فرع وزارة الموارد البشرية بمكة المكرمة يختتم المبادرة المجتمعية “لنسعدهم”بجدة

جدة – شادن الجعيد :
شهدت محافظة جدة اختتام مبادرة “لنسعدهم” التي تمت خلال شهر رمضان بمشاركة اكثر من 350 مستفيد من الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وتهدف لإسعاد الفئة الغالية على قلوبنا بهدف دمجهم في منظومة المجتمع، وتعزيز مكتسبات القطاع غير الربحي كمساهم رئيس في نهضة الوطن.
وشهد الحفل الختامي يوم أمس حضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة أ. محمد جلال الغامدي ، وعضو مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم “تراحم” بجدة أ. ماجد المطيري، وعدد من الشخصيات والمؤثرين اجتماعياً في فندق “سن ست” بجدة.
واستعرض مشرف عام المبادرة حامد العطاس، تفاصيل مبادرة “لنسعدهم” التي جرى تنفيذها في جدة خلال شهر رمضان المبارك منوهاً بالتعاون المثمر مع عدد كبير من جهات القطاع غير الربحي القطاع الخاص مما أسفر عن مشاركة أكثر من 350 مستفيد من جمعيات متنوعة .
وثمن العطاس الجهود الكبيرة لشركاء النجاح في تحقيق الأهداف المنشودة للمبادرة ودعم رائد الأعمال ماهر النعماني وفندق سن ست.

وشهد الحفل الختامي للمبادرة تكريم فرع الوزارة بالمنطقة نظير الدعم الكبير من قبلهم لهذه الفئة وجرى توزيع الهدايا التذكاريه الخاصه بهذه المناسبة
وفي الختام اشاد الحضور بهذه المبادرة مقدمين شكرهم للقائمين عليها. وأكدوا أن المشاركة المجتمعية الواسعة، أسهمت في تحقيق أهدافها التي تصب في صالح العمل غير الربحي، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في الوصول إلى مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى