عام

محافظ مؤسسة تحلية المياه المالحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الفطر المبارك

الرياض – واس :
رفع معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم، ونيابةً عن كافة منسوبي المؤسسة، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وسأل الله عز وجل أن يوفق خادمَ الحرمين الشريفين وسموَّ وليِّ عهده الأمين، لما فيه خير للملكة وشعبها، داعيًا الله بدوام نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار في المملكة.
وقال ” إنه بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، تحتفي المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بنجاحها في خدمة ضيوف الرحمن أثناء موسم العمرة خلال شهر رمضان، حيث بتوفيق من الله عز وجل تم تلبية كافة احتياجاتهم من المياه المحلاة بكميات إنتاج تجاوزت 67 مليون متر مكعب طوال فترة شهر رمضان .
وثمن معاليه الدعم الذي وجده قطاع تحلية المياه من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، الذي كان سبباً فيما تحقق من ريادة وإنجازات على جميع المستويات، مشيراً إلى أن المؤسسة ماضية في تحقيق الإنجازات النوعية ذات القيمة العالية والإضافة المؤثرة على جودة الحياة والاقتصاد الوطني، وتشكيل منعطف تاريخي مهم في مسيرة صناعة التحلية لتعزيز مكانة المملكة ودورها الريادي إقليمياً ودولياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى