عام

وزير الصناعة والثروة المعدنية يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

الرياض – واس :
رفع معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف باسمه ونيابة عن منسوبي منظومة الصناعة والثروة المعدنية وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وسأل معاليه الله -عز وجل- أن يديم على القيادة الرشيدة – أيدها الله – موفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية، والإسلامية بالخير، واليمن، والمسرات.
وثمن ما تحظى به منظومة الصناعة والثروة المعدنية، وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة، والذي كان له الأثر الكبير على النمو المتواصل والمستمر الذي يشهده هذين القطاعين الإستراتيجيين، مشيدًا بما تحقق من نهضة وتطور في مختلق القطاعات الاقتصادية في المملكة.
وقدم الخريف التهنئة لمنسوبي وزارة الصناعة والثروة المعدنية وجهات منظومة الصناعة والتعدين وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وشركاءهم من مختلف الجهات الحكومية والخاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك، -سائلًا المولى- عز وجل أن يعيده أعواماً عديدةً، وأزمنةً مديدةً، والجميع بصحة وعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى