مناسبات

الناقور يقيم حفل إفطار رمضاني بقاعة الهيلتون

جدة – خالد الجعيد:

تصوير – كمال مصطفى

كعادته السنوية وجه الدكتور علي بن حسن الناقور الدعوات الرسمية لحضور الإفطار السنوي لمجموعة الناقور العالمية للإستثمار بفندق هليتون جدة يوم الخميس الموافق 25 رمضان 1445هـ حيث حضر عدد كبير من رجال الأعمال والقناصل بالسلك الدبلوماسي والمثقفين والإعلاميين.
وبهذة المناسبة هنأ الدكتور على الناقور الحضور بالشهر الكريم داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيد رمضان المبارك على الجميع باليمن والبركات وأن يديم الله على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.
وأضاف الناقور إن شهر رمضان شهر الخير والغفران وهو شهر القران وليلة القدر وأن لقاء الأحبة يدل على متانة الترابط المجتمعي بينهم من أجل التكافل والتراحم وهي من العادات المحببة في هذا الشهر الكريم.

وأعرب عدد من الحضور عن شكرهم وتقديرهم للدكتور على الناقور حيث تحدث القنصل الكويتي محمد سعود المطيري قائلا إن الدعوة تجسد وتعكس العادات الأصيلة في هذا البلد الطيب كما تحدث القنصل الفرنسي واصفا الإجتماع الرمضاني بمناسبة جميلة تؤكد تلك المشاعر في المجتمع الواحد. وشكر القنصل اللبناني وليد منقارة الدكتور علي الناقور الذي أتاح له فرصة اللقاء بالأصدقاء في هذه الأيام المباركة من العشرة الأخيرة التي تعكس روح المودة في المجتمع المسلم.
وأعرب كلا من حسين البركاتي وفواز باشراحيل وأنس صيرفي وأحمد الشهراني ومحمد فريح الحارثي و محمد بخش و ضيا خوجه وسعد الجعيد عن سعادتهم لحضور الإفطار السنوي لمجموعة الناقور العالمية للإستثمار واللقاء بالأحبة في العشر الأواخر .
الجدير بالذكر أن مجموعة الناقور العالمية للإستثمار تسعى سنويا على إقامة الإفطار الجماعي الرمضاني لربط الحاضر بالماضي في جو من الروحانية والمودة والمحبة بين أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى