رياضة

التعاون يقلب تأخره إلى فوز أمام الطائي والوحدة يكسب الفيحاء في الجولة الـ26 من دوري المحترفين

الرياض – واس:

قلب فريق التعاون تأخره بهدفين إلى فوز ثمين من أمام منافسه الطائي بنتيجة 2 ـ 3, في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل, ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وتقدم الطائي بهدفين في الشوط الأول عن طريق البرازيلي أندري جيروتو مدافع التعاون بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 20، وأضاف الكرواتي ماركو دوجاندزيتش الهدف الثاني عند الدقيقة 30، قبل أن يقلص عبد الملك الشمري الفارق قبل نهاية الشوط الأول 45+2، وأحرز هداف الفريق البرازيلي جواو بيدرو هدف التعادل عند الدقيقة 73، ثم جاء هدف الحسم للتعاون عن طريق اللاعب محمد الكويكبي عند الدقيقة 86.
ورفع التعاون بهذا الفوز رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الخامس، بينما توقف رصيد الطائي عند النقطة 22 محتلًا المركز ال 16.
وفي مباراة أخرى حقق فريق الوحدة الفوز على الفيحاء بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.
وسجل أهداف المباراة: دوراتي في الدقيقة 47, قبل أن يتعادل ساكالا للفيحاء في الدقيقة 53, ثم يتقدم للوحدة أنسيلمو في الدقيقة 56.
وبهذه النتيجة يرفع الوحدة رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الـ11, في حين بقي رصيد الفيحاء عند النقطة رقم 32 في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى