إطلاق سيارة جيتور T2 في مملكة البحرين

البحرين – جمال الياقوت :

تم إطلاق سيارة جيتور T2 في البحرين وهي أول مركبة دفع رباعي للطرق الوعرة تنتجها “جيتور أوتو” خلال حفل أقيم في منتجع رويال سراي، وحضر الحفل من جانب شركة إبراهيم خليل كانو كل من السيد وليد كانو عضو مجلس الإدارة، والسيد عيسى كانو عضو مجلس الإدارة، والسيد مايك برايتمور الرئيس التنفيذي، وممثلون من شركة جيتور البحرين ومسؤولون من السفارة الصينية في البحرين من بينهم مستشار المكتب الاقتصادي والتجاري لي باوان والسكرتير الأول تشن سو هونغ والسكرتير الثاني وانغ تشن.

تعتمد جيتور T2 على التقنية الرائدة لنظام الدفع الرباعي الذكي بالكامل وهي متاحة للمغامرين المتمرسين والمبتدئين في رياضة القيادة على الطرق الوعرة، وستتوفر السيارة بنسختين: Luxury وLuxury Plus حيث ستعمل كلا النسختين بمحرك  2.0TGDIوناقل حركة7DCT  مما يوفر قوة تصل إلى 254 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 390 نيوتن متر. وتتميز جيتور T2 بتعدد استخداماتها حيث يمكنها التعامل مع أية تضاريس بفضل ست وضعيات قيادة بما في ذلك الوضع الرياضي والعادي والاقتصادي بالإضافة إلى الوضع الثلجي والوضع الوحلي والوضع الصخري.

وقال السيد وليد كانو عضو مجلس الإدارة بشركة إبراهيم خليل كانو: “يشكّل طرح طراز جيتور T2 محطة مهمة لسوق السيّارات المخصصة للقيادة في الطرق الوعرة في مملكة البحرين. إذ تعتبر الخيار الأمثل لعشاق المغامرة الذين يبحثون عن مرونة التنقل بسلاسة على الطرق العادية مع إمكانية استكشاف الطرق الأكثر وعورة. ولا شك أن هناك اهتمام متزايد بهذه الميزة من مزايا مرونة الاستخدام بين السائقين في المملكة، لذا فإن T2 هي السيارة المثلى لهم.”

وقال السيد مايك برايتمور الرئيس التنفيذي لشركة إبراهيم خليل كانو: “إن أذواق واحتياجات المستهلكين تتطور باستمرار، ويرتكز هدفنا على مواكبة هذه التغيرات وتلبية تلك الاحتياجات لضمان تجربة قيادة مثالية. إننا من خلال إطلاق T2 في البحرين لا نقدم مركبة جديدة في السوق فحسب، بل نستجيب أيضًا للطلب المتزايد على مركبات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات والتي توفر أحدث التقنيات والتصميم في مجال السيارات. ونحن واثقون من أن توازن T2 الفريد بين الابتكار والملاءمة سيجعلها جاذبة لشريحة واسعة من العملاء.”

حققت جيتور T2 منذ ظهورها في السوق الصينية العام الماضي نجاحًا ملحوظًا حيث حازت على إشادة واسعة من الإعلام وقطاع السيارات على حد سواء، كما تجاوزت مبيعاتها في الصين 10,000 وحدة خلال الثلاثة أشهر الأولى من إطلاقها مسجلةً رقمًا قياسيًا باعتبارها أسرع سيارة طرق وعرة في تحقيق هذا الإنجاز، إن تصميم جيتور T2 الفريد وقدراتها الابتكارية في القيادة على الطرق الوعرة والتركيز على السلامة والتقنية الذكية ساهم في حصولها على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الصين للابتكار في التصميم ولقب أكثر سيارة دفع رباعي شعبية في الصين مما يثبت مكانتها الرائدة في فئة مركبات الطرق الوعرة بين العلامات التجارية الصينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى