الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تنظم حفل الإفطار الرمضاني السنوي غداُ السبت

الرياض – جمال الياقوت :

في خطوة تعزز من روابط التعاون والتواصل الاجتماعي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تنظم الأمانة العامة حفلها السنوي للإفطار الرمضاني الذي سيقام غداً السبت الموافق 16 مارس 2024 بمقرها الرئيسي في مدينة الرياض.

يشهد حفل الإفطار السنوي حضور معالي الأستاذ جاسم البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون، إلى جانب عدد كبير من رفيع المستوى من أصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه الدعوة في إطار التقاليد الرمضانية التي تعزز الروابط الثقافية والاجتماعية بين الدول الأعضاء في المجلس بهدف تعزيز التواصل ودعم العلاقات الثقافية والاجتماعية بين الدول الأعضاء في المجلس. وتعتبر فرصة لتبادل الأفكار وتعزيز التعاون والتفاهم المشترك بين الدول الأعضاء في المجلس.

كما يعد الإفطار الرمضاني فرصة للقادة والدبلوماسيين للالتقاء وتعزيز التواصل الثقافي والسياسي بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون. وتعكس هذه المناسبة الروح الأخوية والتضامنية التي تجمع دول الخليج العربية.

تأتي هذه الدعوة في ظل الجهود المستمرة لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين دول المجلس في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية. وتعكس أيضًا التزام الأمانة العامة لتعزيز الروابط القوية وتعزيز التواصل بين الدول الأعضاء.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى