أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة

 

المدينة المنورة – واس :
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد يوسف بن عيضه الثمالي.
وخلال اللقاء، تسلّم سموه التقرير السنوي لجهود مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة خلال العام الماضي 2023م، واطّلع على الدور الذي تضطلع به مكافحة المخدرات وجهود رجال الأمن في تعزيز الجانب الأمني والوقائي ونشاط الفرق الميدانية في التعامل مع القضايا المرتبطة بالمخدرات على مستوى المنطقة.
وأشاد سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات وتحقيق المزيد من النجاحات في أداء مهام عملهم في الحفاظ على مكتسبات الوطن وشبابه من هذه الآفة المدمرة، مشيراً إلى الدور التوعوي الوطني للمكافحة في الحرب على المخدرات في ظل الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة لكافة الأجهزة الأمنية بما يمكنها من أداء عملها الأمني والتوعوي بكفاءة عالية.
من جهته، قدّم العميد يوسف الثمالي، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على دعمهما لإدارة مكافحة المخدرات لمواصلة أعمالها ومهامها، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى