اقتصاد

سوق.كوم تسجل عملية بيع كل ثانية ونصف

دبي- سويفت نيوز:

أعلن اليوم سوق.كوم، الموقع الرائد في قطاع التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق برنامج المشاركة الخاص به لتمكين الأفراد والشركات من الحصول على عمولات نظير المبيعات التي تتم على موقع سوق.كوم بدءاً من مواقعهم الإلكترونية. وتمثل تلك الخطوة التزام سوق.كوم تجاه مكافأة الشركاء، حيث يمكن للجميع، أفراداً كانوا أو شركات أو مؤسسات كبرى، الاشتراك في البرنامج وتحقيق الإيرادات. ويمكن للأفراد بشكل خاص تحقيق المكاسب بتشجيع الحركة والمبيعات من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب، كما يحصل أعضاء البرنامج على العمولة مقابل جميع المبيعات سواء تمت عبر جهاز حاسوب مكتبي أو جهاز متحرك.

 

يأتي الإعلان في غضون شهر واحد فقط من إطلاق سوق.كوم لبرنامج المطورين، والذي يسمح للشركات باستعمال منصة سوق.كوم لإطلاق موقعها الخاص بالتجارة الإلكترونية. فمن خلال الاستفادة من واجهة برامج التطبيقات الخاصة بموقع سوق.كوم، يمكن لمالكي الشركات إنشاء مواقعهم الخاصة التي تجري عملياتها التجارية بالكامل بدعم من سوق.كوم.

 

ومن خلال برنامج “البيع” الشهير عبر سوق.كوم، إلى جانب برنامج المطورين وبرنامج المشاركة الذي يطلقه الموقع الآن، يوفر سوق.كوم للشركات ورواد الأعمال في المنطقة العديد من وسائل كسب الأموال اعتماداً على منصته المتطورة.

 

وفي هذا السياق قال السيد رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “أطلقنا برنامج المشاركة استمراراً لمنهجنا الرامي إلى إقامة علاقات طويلة الأمد مع شركائنا، تعود بالنفع على كلا الجانبين وتتيح لهم مزيداً من فرص الشراكة التي تساعد الجميع في تحويل إمكانات التواصل لديهم إلى مكسب مالي.”

 

ومن جانبه قال أنيرود راو غورافارام، المدير التنفيذي للتسويق عبر برامج المشاركة لدى سوق.كوم: “يتيح برنامج المشاركة من سوق.كوم فرصة ضخمة لرواد الأعمال والشركات لتحقيق تدفق إضافي ومستمر من الإيرادات. لدينا أكثر من 600,000 منتج يباع على الموقع ونسجل أكثر من 30 مليون زيارة شهرياً، بالإضافة إلى متوسط يبلغ عملية بيع واحدة كل 1.5 ثانية. وبفضل تميز العلامات التجارية التي يعمل معها موقع سوق.كوم ومجموعته الواسعة من المنتجات والإعلانات الإبداعية وإمكانية التسوق ببساطة وسرعة، فإنه يضمن تحقيق تجربة رائعة للمستخدمين وإيرادات أعلى لأعضاء البرنامج.”

 

يمكن لأعضاء برنامج المشاركة الحصول على عمولة تصل إلى 10% من إجمالي قيمة البيع في كل مرة ينقر فيها المستخدم على روابطهم ويتم صفقة الشراء. يحصل المشاركون على الدفعات لجميع العمليات التي تنشأ من روابطهم مهما كان المنتج، بحيث لا يقتصر الأمر على المنتجات التي يعلن عنها فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى