التنمية الغذائية تدعم إبداعات الموهوبين في فنون الطهي في الموسم الجديد من برنامج “توب شيف”

الرياض – سويفت نيوز:

ترعى شركة التنمية الغذائية ، برنامج “توب شيف” الشهير للعام الثالث على التوالي، وذلك كجزء من حملتها التسويقية المتكاملة والجديدة للشركة حيث تقدم “التنمية” تشكيلة من المنتجات العالية الجودة باعتبارها إحدى العلامات السعودية الرائدة في مجال الدواجن الحلال لجمهور عشاق الطهي ومحبي الطعام في المنطقة. في حين يجمع برنامج “توب شيف” أمهر مواهب الطهي للتنافس واستعراض مهاراتهم وإبداعاتهم في إعداد الوصفات على قناة “إم بي سي”، وقد نجح في جذب جمهور واسع من سكان المملكة المهتمين بالطهي والترفيه والوصفات.

وتتماشى رعاية “التنمية” المستمرة لبرنامج “توب شيف” مع أهدافها المتمثلة في دعم المواهب، وتقديم تشكيلة متنوعة من خيارات الدواجن عالية الجودة، وإلهام الإبداع في الطهي، وابتكار أطباق فريدة من نوعها.

وتكرس التنمية جهودها لتقديم منتجات مبتكرة، مثل تشكيلتها الأخيرة من “دجاج أوميغا 3″، الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي، لتلبية احتياجات المستهلكين المهتمين بالصحة والباحثين عن خيارات دواجن ممتازة تلائم نمط حياتهم. كما أن التزامها بالاستدامة، يتمثل في  استخدام العبوات الصديقة بالبيئة، مما جعلها جديرة بكسب جائزة “منتج العام 2023” المرموقة بدول مجلس التعاون الخليجي. وهذه الممارسات المستدامة تتوافق مع قيم برنامج “توب شيف” التي من شأنها رفع المسؤولية لدى الجمهور.

وأوضح ذو الفقار حمداني الرئيس التنفيذي لشركة التنمية الغذائية إنه بصفتنا علامة سعودية موثوقة، واصلنا ترسيخ مكانتنا كاسم مألوف في المنطقة، ويعكس استمرار رعايتنا لبرنامج “توب شيف” للعام الثالث على التوالي التزامنا بالتميز في الطهي والإبداع، وهو ما سيعزز من مكانتنا كرفيق مثالي للطهي وكعلامة تجارية مفضلة للمنتجات الحلال عالية الجودة.”

وقال هشام فاخوري، رئيس حلول المحتوى في مجموعة “إم بي سي” نتقدم بخالص الشكر لشركة التنمية الغذائية، لرعايتهم برنامجنا للعام الثالث على التوالي. إن التزامهم بتقديم دواجن عالية الجودة يدعم مهمتنا المتمثلة في تسليط الضوء على التميز في الطهي. ومن خلال هذا الدعم، سيقدم برنامجنا تجربة طهي رائعة مع تعزيز مشهد التغذية الصحية والمستدامة. ويؤكد هذا التعاون على أهمية الخيارات الغذائية الواعية، التي تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على كل من البيئة ورفاهية المجتمع”.

من جانبه، قال ماركوس ديلورينزو، الرئيس التنفيذي لقسم الدواجن في شركة التنمية “إن شراكتنا مع برنامج توب شيف ستمنح المستهلكين فرصة الحصول على الإلهام من الأطباق الرائعة التي يعدها كبار الطهاة باستخدام منتجاتنا عالية الجودة من الدواجن، والتي نشجعهم من خلالها إطلاق العنان لروح الشيف التي في داخلهم، ومفاجأة عائلاتهم بوصفات ونكهات رائعة كل يوم”.

 وقال أحمد بن شرف عسيلان، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة التنمية الغذائية إن مشاركتنا مع برنامج توب شيف ليس مجرد استعراض لتقاليد الطهي الغنية في السعودية والعالم العربي ككل، بل هي جزء من استراتيجيتنا الداعمة لرؤية السعودية 2030، ومبادرة رائعة لعرض إمكانات صناعة الأغذية الحلال للعالم بأسره.”

ولأكثر من 60 عاما ، حافظت التنمية على التزامها بالجودة والابتكار والاستدامة، مما عزز سمعتها كشركة رائدة في قطاع الإنتاج الغذائي. ويتماشى هذا التقليد الطويل الأمد من التميز مع مبادئ رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى