رياضة

الهلال يواصل صدارة الدوري السعودي للمحترفين.. وخسارة مفاجأة للنصر

الرياض – واس:
اختتمت أمس السبت, منافسات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن”، حيث واصل فريق الهلال صدارته بختام هذه الجولة برصيد 65 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني بـ 53 نقطة، وذلك بعد فوزه على نظيره الرياض بنتيجة 3-1 الذي بقي عند 23 نقطة في المركز الـ 15.
ففي افتتاح منافسات الجولة, تغلّب ضمك على ضيفه الوحدة بهدف مقابل لاشيء, رافعًا رصيده لـ 34 نقطة بالمركز السادس، فيما بقي الوحدة عند 27 نقطة محتلاً المرتبة العاشرة، في حين تفوق الفيحاء على الشباب بثلاثة أهداف لهدفين وضعته في المركز التاسع بـ 31 نقطة, فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 25 في المركز الـ 12.
وفي الرياض وعلى ملعب الأول بارك تلقى النصر خساره مفاجأة من ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليبقى النصر ثانياً في سلم الترتيب بـ 53 نقطة، والرائد للنقطة 23 في المركز 13، وتمكن الطائي من كسب ضيفه الحزم بهدف نظيف، رافعاً رصيده للنقطة 21 في المركز 16، فيما بقي الحزم أخيراً في سلم ترتيب الدوري بـ 15 نقطة، وفي جدة استطاع الاتحاد من تحقيق الفوز على ضيفه الأخدود بهدفين لهدف، ليرفع رصيده للنقطة 40 في المركز الرابع، فيما بقي الأخدود في المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة.
وفي ختام منافسات الجولة، حقق الخليج فوزاً مهماً على مستضيفه الفتح بنتيجة 2-1، رافعاً رصيده للنقطة 27 في المركز الحادي عشر، وبقي الفتح ثامناً برصيد 31 نقطة، وعلى ملعبه في الدمام تمكن الاتفاق من التفوق على أبها بثلاثية نظيفة وضعته سابعاً بـ 34 نقطة.
وفي ختام الجولة 23 تمكّن الأهلي من الفوز على مستضيفه التعاون بهدف نظيف، رافعاً بهذا الفوز رصيده للنقطة 47 في المركز الثالث، فيما بقي التعاون خامساً بـ 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى