عام

إمام المسجد النبوي أحمد الحذيفي يلتقي الدفعة الرابعة من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين

المدينة المنورة – واس:

التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الدكتور أحمد بن علي الحذيفي اليوم الدفعة الرابعة من عام 2024 من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في مقر إقامتهم بالمدينة المنورة.

وحثّ الحذيفي الضيوف على أهمية شكر الله على النعمة التي أنعم بها عليهم واستحضارها وعدم ازدراء واستحقار تلك النعم مهما دقت أو خفيت، مؤكداً أن أعظم منازل الإيمان وأعلاها مرتبة التي يجب أن يكون عليها المسلم شكر الله تعالى على نعمه العظيمة التي لا تحصى ولا تعد والتي أنعم بها على عبادة ظاهره كانت أم باطنة ولكن أكثر الناس لا يشكرون.

وعدّ إمام وخطيب المسجد النبوي أن الاستضافة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة من النعم التي تستحق الشكر لله لما يتحقق من خلالها أداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وعلى صاحبيه -رضوان الله عليهما-.

يذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم ضمن البرنامج يضم 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة يمثلون 16 دولة من قارتي أوروبا وآسيا، وهي (روسيا، بنغلاديش، طاجاكستان، أستراليا، سيرلانكا، المالديف، الهند، كازاخستان، باكستان، أذربيجان، النيبال، تركيا، كوسوفو، قرغيزستان، تركمانستان، نيوزلاندا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى