محليات

أم تعفو عن قاتل ولدها في ساحة القصاص بالجبيل

3

 

عمَّ صباح امس الخميس الفرح وتعالت الأصوات بالتكبير في ساحة تنفيذ القصاص بمحافظة الجبيل، وذلك بعد أن شقت والدة المقتول صمت وترقب المتواجدين في الساحة بإعلانها العفو عن قاتل ابنها لوجه الله تعالى.
وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه السياف إشارة قائد القوة الأمنية المحيطة لينفذ الحكم كان النقاش على أشده بين إخوة المقتول ووالدته وسرعان ما أعلنت والدة المقتول رغبتها في العفو عن القاتل لوجه الله تعالى
من جانبه عبَّر شقيق القاتل عن شكره لله تعالى ثم لأسرة المقتول سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد ابنهم بواسع رحمته، مؤكدًا أن هذا الموقف الشهم النبيل لهم، لن ينسوه لهم أبدًا راجيًا الله سبحانه وتعالى أن يجزيهم خير الجزاء.
وتعود تفاصيل القضية لأكثر من سبع سنوات- جسب ” المدينة”-حين تعرض طفل لطلقة طائشة في محافظة النعيرية إثر مشاجرة جماعية لمجموعة من الشباب، وباشرت الجهات الأمنية في حينها الحادثة، وقبضت على الجاني، وأصدرت محكمة الجبيل حكمًا بالقصاص من الجاني بعد النظر في القضية.
يذكر أن ذوي المقتول رفضوا العديد من الوساطات في وقت سابق، ورفضوا مقابلة ذوي القاتل للتفاوض وإقناعهم بالتنازل إلا أنهم أعلنوا صباح اليوم وقبل تنفيذ الحكم بدقائق عفوهم عن القاتل لوجه الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى