رياضة

حلبة كورنيش جدة للكارتينج تقدم تجربة سباق اجتماعية مميزة لمحبي رياضة المحركات

جدة – واس:

تُقدم حلبة كورنيش جدة (JCC) للكارتنج التي دُشنت أمس، تجربة استثنائية مميزة لمحبي رياضة السيارات ، حيث تعد مركزاً رئيسياً لأنشطة الرياضة بجدة، وتهدف إلى المساهمة في دعوة جمهور متنوع لتجربة إثارة السباقات.

وبهذه المناسبة أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله بن فيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وشركة رياضة المحركات السعودية ، أن تدشين مضمار الكارتينج في حلبة كورنيش جدة يعد دليلًا على الالتزام الراسخ برياضة المحركات، مشيراً إلى أنه من خلال هذه المنشأة المتطورة يتم تمهيد الطريق نحو تحقيق أحلام المتسابقين الطموحين، بالإضافة إلى توفير تجربة سباق اجتماعية استثنائية للجميع.

من جهتها بينت سمو الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن بن سعود الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن حلبة كورنيش جدة للكارتينج، سوف تحقق أحلام عشاق رياضة المحركات لجميع فئات المجتمع، مشيرة إلى أنه من خلال التكنولوجيا المتطورة، وبرامج التدريب المتخصصة، والمكان المتميز، يتم العمل على تهيئة الجيل القادم من المتسابقين ومساعدتهم على التفوق.

وصُممت حلبة الكارتنج برؤية توحيد المجتمعات من خلال الشغف المشترك برياضة المحركات، حيث تقع في منطقة إستراتيجية بين حلبة كورنيش جدة للفورمولا 1 وطريق الملك عبدالعزيز، وعلى مساحة واسعة تبلغ 50,000 متر مربع، ومضمار للسباق بطول 1.2 كيلومتر، وتشمل أسطولاً من 50 سيارة كارتينغ حديثة، مما يمثل علامة فارقة في البنية التحتية الرياضية في المملكة.

وتتمحور رياضة الكارتينج في حلبة كورنيش جدة في جوهرها حول تحقيق الأحلام والتطلعات في رياضة المحركات، وتتمثل رؤية المنشأة الجديدة في رعاية مجتمع شغوف من عشاق رياضة المحركات، وتوفير أرض حاضنة للمواهب الناشئة، وتعزيز المشاركة مدى الحياة في هذه الرياضة.

كما تُقدم الحلبة مجموعة من العروض التجارية الرئيسية المصممة لجعلها مركزاً للعائلات والأصدقاء، فهي توفر تجارب كارتينج مليئة بالإثارة والتشويق، ومنفذًا لبيع البضائع الخاصة بعشاق رياضة المحركات، وأجهزة محاكاة متطورة للفورمولا1، وجي تي لمغامرات السباق الافتراضية والتواصل الاجتماعي، وتلتزم الحلبة بأن تكون أكثر من مجرد مضمار سباق؛ لاسيما وأنها تُصنع فيه الذكريات وتُغذي الشغف.

كما صُممت مجموعة باقات حلبة كورنيش جدة للكارتينج لتلبي احتياجات الجميع، بدءاً من جلسات “الوصول والقيادة” للمتسابقين العاديين، إلى الفعاليات المخصصة للشركات والاحتفالات الخاصة، كما يستضيف المضمار مجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك بطولة رمضانية، ودوري السيدات، وبطولة Fun Kart، مما يضمن أن روح المنافسة والمرح حاضرة دائماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى