مناسبات

مدير المعهد الصناعي الثانوي بجدة يهنئ المنسوبين بتحقيق المركز الأول على مستوى المملكة في مؤشر الفرص الوظيفية

 

جدة – خالد الجعيد:

هنأ المهندس  حسين علي البحيري مدير المعهد الصناعي الثانوي بجدة منسوبي المعهد بتحقيقهم المركز الأول على مستوى المملكة في مؤشر الفرص الوظيفية. وتوجه بالشكر  للمهندس عبدالله الذويبي على جهوده الملموسة التي قام بها والتي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز الرائع.

تعكس هذه النتيجة الإيجابية على خريجي المعهد، حيث ستكون لديهم فرص وظيفية متميزة في المستقبل حيث يعد المعهد الصناعي الثانوي بجدة مكانًا رائدًا في تعليم وتدريب الطلاب على مهارات الصناعة والتكنولوجيا، وقد تمكن من تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز.

وعبر مدير المعهد الصناعي الثانوي بجدة عن فخره وامتنانه لجميع المنسوبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز المهم. قدم شكره الخاص للمهندس عبدالله الذويبي، الذي بذل جهودًا جبارة لتطوير المعهد وتعزيز قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

وقال مدير المعهد: “إن تحقيق المركز الأول على مستوى المملكة في مؤشر الفرص الوظيفية يعكس التزامنا المستمر بتقديم تعليم عالي الجودة وتدريب مهني متميز. نحن فخورون بكل فرد في فريقنا ونشكرهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها لتحقيق هذا الإنجاز الرائع. نحن واثقون من أن خريجينا سيتمتعون بفرص وظيفية مميزة وسيكون لهم مستقبل واعد في سوق العمل”.

يُذكر أن المعهد الصناعي الثانوي بجدة يعد واحدًا من أبرز المعاهد التدريبية في المملكة، ويوفر برامج تعليمية متخصصة في مجالات الصناعة والتكنولوجيا. ويهدف المعهد إلى تأهيل الطلاب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للاندماج في سوق العمل وتحقيق نجاحات مهنية مشرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى